46-لقاء الشيطان 📵🚫

96 3 0
                                    

خدعه ام حلوى ..
خدعه ام حلوى....
خدعه ام حلوى...
تبا لهم شروط الكتاب كاد أن يفقدني اخر ذره متبقية من عقلي لا اعلم أن ما تواجهه هل هو خدعه ام تحدي.. انا من تحديت أو من اختار الخديعه! اذكر جيدا ذلك الوحش العملاق الذي كاد أن يفترسني لولا تدخل الآخر من قبضته و انقذني و اتذكر جيدا كيف تم خطفي و قسري و ايضا كيف تلقيت الصفعات و كيف تمت خيانتي و كيف مررت بالاوقات التي واجهت فيها مصيري بشجاعه و كيف أيضا تحليت بالصبر علي مواجهه الأزمات و الرضا الذي كمن في داخلي رغم هول المصاعب المتصاعده حولي .

مازلت جالسه في الغابه لاري ذلك اللون الاحمر طغي في الإرجاء تسرب الارتباك داخلي منتبهه الي جمله :" لقد انتظرناكي كثيرا "
التفت لارى
كان هناك مجموعه من الأفراد ملثمين بملابسهم غير مصفحين علي هويتهم ويردف أحدهم اعتقد انه قائدهم :" لقد مر الكثير من الوقت ليانا أنها أعوام كثيره انتظرناكي فيها "
لاردف في خوف ؛" من انتم "
ليردف الآخر :" لا تخافي ايتها الفتاه انتي منا و نحن منكِ "
لاردف في استهجان :" انت ما الذي تقوله لا افهم ما الذي تعنيه "
ليردف :" انتي ساحره من نسل ساحرات و لديك نسب مختلط بين السحر والعرافه و العامه "
اردفت في تعجب :" انت تتحدث عن شئ كل الناس علي علم به "
ليردف مستكملا :" حسنا تلك القلاده الملتفه حول عنقك أنها تبشرك بوجود خطر ام لا الآخرون الذين يبحثون عن الجوهره هل أخبرتك جدتك أن الجوهره مخباه في داخلك لذلك هم يريدونك "
لترجع خطواطي الي الوراء في خوف :" و ماذا تريد انت "
أردف :" لقد كانت امك خاطئه الجوهرة ليست محلاه لديك بل انتِ الجوهره "
اصررت علي تساؤلي :" ما الذي تريده مني"
.:" الم تتسائلي يوما عن ذلك الحمل الثقيل الذي تشعرى به علي جسدك و تلك الهمهمات التي تخبرك بسلوك طريق معين و تفصحك عن نوايا أشخاص حولك "
..:" القي ما في جوفك وأفصح عن مكنوناتك الي ماذا سيقودنا هذا الحديث "
ليردف :" أنها فرد منا لم نكن نستطيع التواصل معكِ إذ كنتي لست منا نحن كنا نساعدك منذ البدايه "
لاردف في حنق :" اتعني كل ذلك التعب الذي حل بي و الاحلام السيئه التي صادفتها و التعب النفسي كله بسببكم !"
ليردف :" وراء كل هبه ضريبه ايتها الفتاه .. لقد تم انقاذك اكتر من مرة من مصير مجهول .. اتسائلتي كيف احضر ماك فجاه و نقذك من الوحش و هؤلاء الأفراد كيف وجدوك وتم تقديم مساعده لكي و رحلتك مع كتاب العهد القديم كيف تجاوزتيها انتي لم تكوني بمفردك انتي تمتلكين هبه قويه "
انعقد لساني لا اعلم ما الذي يحدث ولكن ماذا أن كان صادقا لاردف :" لقد فهمت الأمر ولكن انا اريد أن أفهم ما الذي تسعين إليه "
ليردف :" نريد كتاب العهد القديم نريد حفظه في مكان آمن لا نريد بث الكثير من السحر الاسود حوله ستكون العواقب وخيمه "
لاردف في بلاهه:" حقا أظنني حمقاء تفتعل كل هذه الدراما للحصول علي الكتاب .. انا لا اصدقك علي الاطلاق "
ليردف ؛" نستطيع أن نريكي شيئا " ليرفع يداه نحوى مخرج منها شعاع فجاه شعرت أنه تم اخذي الي مكان آخر.. مكان بعيد .. عصر قديم ...
ارى منزلنا و جدتي كانت في عمر ليست كالان و بصحبتها فتاه كبيره تحمل طفله رضيعه و ينادى عليها رجلا اتي من الخارج مبتسما و يقبل الطفله وأنهم والداى...

عشق لوسيفر  ( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن