١٨-خدعه ام تحدي

115 7 0
                                    

اذا كنت تنوي علي الخداع فيجب عليك النظر عن كثب في عيوني و ان كنت تريد التحدي فقط المس قلبي.....

اثناء تفحصي الكتاب عن كثب لاشعر باحدهم في الغرفه لالتفت لاراه واقفا عاقدا ذراعيه علي صدرة في تعجب لانظر اليه في عدم فهم :" مرحبا لك ايضا !"
اردف متسائلا :" ما الذي تفعلينه هنا لقد بحثت عنك"
..:" انا في وقت الراحه الان و ستبدا المهام بعد 20 دقيقه "
فرك مؤخرة راسه مردفا :" نعم اجل ... كيف كان يومك "
قطبت حاجبي في اندهاش :" رائع القائد العظيم يتسائل كيف كان يومي ... حسنا كان جيدا "
تقدم نحوي مائلا مستندا علي ركبته ينظر بعينيه للكتاب الموضوع براحه يداي مردفا :" منذ متي كانت تلك الاشياء من اهتماماتك "
اردفت متعجبه :" هل انت هنا لتسالني عن اهتماماتي؟؟"
تافف في ضيق :" ومنذ متي تعطيني اجابه سريعه "
اردفت مسرعه بدون تفكير :" ومنذ متي جلبت السكينه لقلبي" و سكت لبرهه بعد ان ادركت تسائلي
لاحت ابتسامه علي ثغرة و جلس بجوراي عاقدا ساقا اسفل الاخري مارا يداه علي يدي لاستشعر بدفء تسلل قلبي و التقت الكتاب بانامله ..
ناظرا اليه واردف ببحه هادئه :" والان اخبريني ما الذي يفعله ذلك الكتاب بحوزتك "
وضعت يداي الاثنان خلف ظهري مستنده عليهم مردفه في عناد :" ولم انت مهتم الي هذه الدرجه هذا ليس من شانك "
اردف علي وتيره ثابته :" ردديها مرة اخري و ستندمين "
ابتلعت ريقي في توتر وجززت علي اسناني محاوله التحكم في تتوتري :" هذا ليس م..."
لم اتم جملتي لاشعر بسرقه انفاسي و تلك نبضات قلبي التي لاتكف علي اشعال الحروب داخلي .
.................................

چاسي°°

اعرفكم بنفسي ادعي چاسي من طبقه الساحرات يعمل والداي في وزاره السحرة كنا نقيم في مملكه السحر و لكن لظروف ما جئنا الي تلك البلده المجتمع هنا غريب كثيرا ٩٠ % من السكان مقتنعون تمام انهم ليس هناك سواهم علي الارض و كان ذلك بسبب الحكام من اقنعوهم بذلك وو ضعو ارض محرمه يخرم عليهم الاقتراب منها و قوانين صارمه !!
لا اعلم ما هذا انه جنون و تراهات ..
لقد كنت استمتع كثيرا في مملكتي الي ان اتي امر من الملكه بضروره انتقالنا الي تلك البلده انا غاضبه كثيرا بسبب ذلك القرار ...
لقد بعدت عن احبائي واصدقائي بسبب ذلك القرار التعسفي و ايضا لا اعلم متي سوف نعود .
وكل الي والداي مهمه غريبه انني سوف انتسب الي مركز قيادي و ساكون ساعيه بريد!!؟
هذا ليس حلمي انا لا اهتم حقا ولكن لا اعرف لما ...
حسنا ان كانت يوجد مهمه لننجزها سريعا و لنعود الي ارضنا .

هيئ والداي الامر و التحقت سريعا الي المركز التدريبي و وضعت برفقه فتاه لا باس بها ..
وجدت العديد من الامور الغامضه نحوها استشعر بوجود طاقه سحر و الذي ذاد الامر ريبه بوجود تلك القلاده الملتفه حول عنقها انها مستخرجه من حجر العقيق و عرق مخلوق الدرانزل المنبعث من ارض الجحيم تلك ليست صدفه شعرت بالفضول نحوها و تلك المشاعر الخبيثه المتبعثه من بعض زميلات المركز نحوها بسبب علاقتها مع القائد !
هي شخص متعصب و متهور قليلا و لكن داخلها ابيض و بالنسبه للقائد اري انه حاد المزاج كثير الغموض لديه هبه قراءه الافكار و احمد الله كثيرا انني استخدمت تعويذه لاخفاء العديد من الامور التي لم يفترض احد الاطلاع بها و اكتشفت في بادئ الامر انه يندرج من عائله سحر عتيقه وان اصلوهم من المملكه لدينا لكن العائله انت الي البلده لسبب ما لا اعلمه ... الامر غامض قليلا ، و لكن المريب في الامر ذلك العقاب الذي اعطاه لها بالبحث عن بوابه الشيطان و ذلك ممنوع !! فهل هذا عقاب ام تحدي!!
والعجيب ان لم يعترض احد من الرؤساء في المجلس علي هذا العقاب حيث انه ممنوع ضمن نص التشريعات في البلده من حسن حظها انني احتفظ بكتاب بوابه الشيطان اعطته جدتي لي منذ سنوات ..ساعطيه لها لعله يفيدها في هذه الامر ، انتهيت من مهمتي و اخذت قدماي الي الغرفه و لكن استوقفتني حديث فتاتان اعتقد هما نفس الفتاتان التي حدث تشابك بينهما و يين شريكتي في الغرفة
...:" اتعلمين تلك الفتاه حقا ذكيه استطاعت ان توقع القائد في شباكها لكي يساعدها هنا ذكيه "
اردفت الاخري و هي تلعك علكتها " تلك السافله تظن نفسها شيئا هاما اتظنين انه يحبها حقا انه من نسل سحرة و والده رئيسهم انها حمقاء"
رفعت الاخري حاجبيها في تعجب :" لا اعتقد انه يكن المشاعر تجاهها كفي عن الغيره تلك اعترفي انها تروق له و ايضا يبدو ان علاقتهم منذ سنوات ليست جديده ... انها تملك مساحه عنده عكس البقيه "
جزت الاخري علي اسنانها شاعره بالغضب :" انني كفي عن هذا انني تثيري غضبي انتي في صف من "
...:" راني انا في صفك و لكن اليكي الحقائق اعلم انه كان يجب عليه الارتباط بكي و لكن هذا القدر ما الذي سوف تفعلينه انها مساله قلوب يا صديقتي"
اردفت منزعجه :" تبا له و لها ساريه كيف يتجاوزني و يرتبط بتلك العاميه و يفضلها علي انا من نسل اشراف المارجين * سلاله تتشابه مع العرافين*
..:" تبا راني توقفي بحق السماء عن تلك اللعنه الم تسأمي بعد ... "
..." اليكي عني انتي ايضا ايتها البلهاء ... وذلك القذر لن ادعه بسلام انه لي و تلك الحقيرة ساتولي امرها"

عشق لوسيفر  ( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن