ماك..
توجهت بدون ترتيب الي القصر الخاص بعائلتي لاخبار والدى بشئ هام بخصوص العمل و لكن سمعت أصوات مندلعه من غرفه المكتب الخاص به .. نعم انها مشادة كلامية يبدو أن أحدهم سوف يكسر الاتفاق أن ذلك الصوت مألوف لدى أنه صوت چو ! ذلك الحقير ،، لقد كان الأمر مكيدة من أبي لجعلي اقتل حبيبتي و إظهارها أنها ك الخائنه ولكن لما كل هذا كيف له أن يفعل هذا بي !! من تلك اللحظه تغير كل شئ بالنسبه الي سوف يدفع الثمن فعلته تلك بي !!
لقد كنت احترق في كل لحظه اراهم سويا يشتغل قلبي كجمرات الجحيم و ذلك الفاسق كان يفعل ذلك بمؤامرة متفق عليها من قبل ابي حسنا سوف اجعله يندم !
خرجت من القصر مسرعا من حسن الحظ أن لم يوجد احد من الخدم أو الحرس رأني و استقللت سيارتي و بقيت علي مسافه مقربه من القصر و انتظر حتي ظهر ذلك الفاسق بسيارته مارا بالطريق لاقاطع سيارته متوقفا إياها مردفا في تعجب :" مرحبا ماك هل يمكنني مساعدتك في شئ"
لاردف في هدوء :" نعم يا صديقي يمكنك "
بدون سابق انذار وجهت إليه لاكمه قويه في أنفه فاقدا الوعي متمسكا إياه من ياقه قميصه واضعا إياه في السياره
متوجها إلي بيت علي أطراف البلده في منطقه مهجورة لم يجرؤ أحد علي العبور إليها .
:" ما عملك مع أبي "
چو..
انتهي الاجتماع مع السيد و توجهت خارج القصر أن ذلك الرجل غريب حقا و مخيف كابنه تماما وان اكتشف الآخر المكيدة انا ميت بالفعل انا لا أخشي الموت ولكن تبا لهم انا لا إهاب شيئا لقد استخدمت نفوذي في حمايه ما املك ، لن يستطيع ذلك الحقير المساس بأحد
****
جن جنون ماك و اقدم اسوء ما فيه لينتزع الآخر ساحلا إياه مارا به الي وادى الجحيم لتتوقف قدماه أمام مكان أشبه بكهف يعلاه سماء بها حمرة كالدهان و الجو كان كالحميم ليتوقف وعيناه تعتلان اللون الاحمر ذو ملامح جامده طاويا قميصه مردفا بفحيح افعي :" أفق ايها الحقير لم انتهي منك بعد "
لتصعب رؤيه عينا چو من كثر اللكمات التي سددت إليه ووجهه المدوى ليردف بتعب :" ماذا تريد أخبرتك أنني لا اعلم شيئا"
لترتفع نظراته الي وجه ماك و يدب في قلبه الرعب متلعثما في ردة :" كيف هذا "
لترتسم ابتسامه شيطانية علي وجه الآخر مردفا :" نعم انت الان في محضر الشيطان والان لنضايفك "
بعد لحظات يدخل چوزيف و رجاله بصحبتهم فتاه و شابان عاقدا يداهم وراء ظهورهم فور وقوع چو عيناه عليهم يهب في فزع :" لا ارجوك سوف اخبرك كل شئ لكن لا تقتلهم "
ماك في غضب :" هيا تحدث "
چو :" أنها الملكه كريستين وراء كل ذلك لقد أرادت بقوة صديقتك حاولت بكل الطرق كسب ثقتها والبقاء علي مقربه منها حيث أن الملكه تريد استجماع كل الوسائل لاتمام التعويذه وايضا ارادت دمائها و لكن حدث تدخل من اخر لا اعلم ممن يريد ابقائها علي قيد الحياه ،، اعلم جيدا انك انقذتها مرارا و تكرارا لكن الم تتسائل كيف وجدت اكتر الحيوانات المفترسة طريقها !! أنها من الملكه لا اعلم لما غيرت مخططاتها فجاه واردات التخلص منها قبل إتمام المهمه .. والان أقسم لقد أخبرتك بكل شئ دعهم و شأنهم "
ماك :" و ما عملك مع أبي "
ليتحدث چو و تظلم أعين الآخر وترتسم علي وجهه تلك الابتسامة الشيطانيه هامسا لنفسه :" حسنا ابي انت لست قليلا .. والان انا اعلم كيف امتلك ذلك الخبث الشيطاني.
أنت تقرأ
عشق لوسيفر ( قيد التعديل )
Hororهل تؤمنون بمقوله تناسخ الارواح ... انا لم اؤمن بها يوما ، لابد انها مجرد افكار خزعبليه ضاله وضعها طرف ما لتشتيت انتباه الاخر و توهمه انها ليست من قبيل الصدفه .. ولكن ماذا ان حدث ما يخالف توقعاتك ايها البشري!! ماذا ان عشقت الوحش الذي يوما ما في حياه...