عبرت تلك البوابه و اغلقت فور عبوري لتلامس قدماي عشب طريه تبعث الراحه للنفس ، تقدمت خطواطي مسرعه شئ داخلي يخبرني بان هناك حراس من فصيله ذاك الحيوان الذي صادفته منذ قليل .. اسرعت و اسرعت فقط للبعد عن البوابه لاري خيول يمتطيها رجال اشبه بالحراس يتفقدو المكان من الجيد انني استخدمت التعويذه والا اصبحت هالكه لا مفر.
بدا سكان المكان بالظهور رويه و لكن ما لفت انتباهي انيابهم انهم مصاصي دماء و لكن لا يختلف شكلهم عن البشر الطبيعيين سوي طبيعه جسدهم البارده بالفعل انهم ذوات الدم البارد ، تعبت من كثره المشي عزمت علي ان انال قسط من الراحه فقدماي منهكه و بدات بطني تطلق اصوات من الجوع ...
اشحت بنظري يمينا و يسارا حيث تلك الاشجار فارعه الطول محمله بالثمار الخلابه ، فركت مؤخرة راسي محاوله التفكير اريد فقط ان اجني ثمرتان من المانجو في الاعلي ، التقطت حجر صغير وبدات اقذفه في اتجاه الثمار المعلقه واحد تلو الاخر الي ان بدات الثمرة بالتقطع من الفرع و الهبوط لاسفل .
حرصت جيدا علي عدم لفت الانتباه و حالما انتهيت من تناول الثمار رايت علي مرمي البصر بحيره لا بأس بها ساتوجهه اليها علي الاقل لتنظيف يداي ثم ابدا بالبحث عن مياه عاذبه فقارورات المياه لدي علي وشك الانتهاء .
و بالفعل فعلت ذلك و لكن سمعت خطوات مرتبه خلفي التفت برفق لاري رجل فارع الطول عريض المنكبين لا استطيع التخمين تحديدا عقده لينظر في انعكاس المياه ولاحت علي وجهه ابتسامه مغلفه لم افهم فحواها ولكن اتضحت الرؤيا بظهور فتاه يبدو عليها في عقدها الثاني علي قدر من الجمال مردفه :" سيد ادم لا اعلم لما اصريت علي الالتقاء هنا "
اردف بوتيرة متناسقه :" لا اريد ان تعلم الملكه ولا الملك "
نظرت اليه بتهجن :" هل تمزح معي انت تعلم جيدا العلاقه بيني و بين الملكه !"
اكمل كلماته مستكملا حديثه :" هناك مؤامرات تحيك في الخارج انا لم اتاكد بعد لذلك لا اريد ان يصل الاخر الي القصر الي ان يتم التاكيد من صحته ثم رحله البحث عن كتاب العهد بدات و مملكه دينجار لن يصمتو علي ذلك بالاضافه الي المماليك الاخري انتي تعلمين جيدا الصراع الذي دار قديما و الحرب التي نشبت "
اضيقت عيناها مطلقه حاسه الشم و الاحساس لدي الساحرات مردفه في لهجه استهجان :" لدينا زائر "
التفتت بنظراتها و حركات جسدها بطريقه جنونيه مطلقه كلماتها من جوفها مرددة:" انتروفيروكيا *
لتتلاشي التعويذه الاختباء الخاصه بي و تتضح الرؤيا..************************
في مملكه دينجار:-
قاطع حديثهم دخول الملكه كريستين ملكه المملكه مردفه في فحيح افعي مغلفه وجهها ابتسامة مصطنعه :" رائع .. لقد سررت كثيرا بمقابلتك لقد مضي وقت طويل "
نظرت الاخري اليها في قلبها مشاعر الكرهه والحقد مغلفاها بالابتسامه الزائله :" انه لشرف عظيم جلاله الملكه جاءت خصيصا لمقابلتي والترحيب بي "
اكملت الملكه علي نفس وتيرتها :" بالطبع هل لدي اعز منكي !! انتي تذكرينني بجلالته "
جزت الاخري علي اسنانها في حنق و المملكه لاتنفك علي فتح الجراح القديمه ولم لا فتلك الحيه التفت حول زوجها و مارست عليه السحر الاسود ليقع في شباكها و اخبرت الجميع بحملها الوهمي بالاتفاق مع طبيب القصر و بطريقه ما تخلصت من كذبتها و قتلت الملك والصقت التمهه بالامير و بطريقه ما دافعت عنه واحتلت هي كرسي العرش ذلك العقل الشيطاني يلزمه مخطط ماسوني لتدميره ..
التفت اليه الامير الشاب :" جلالتك لقد شرفتي جناحنا "
اومئت اليه راسها مردفه :" الاميره اليزيبيث اذ اردتي اي شي ارجوكي اخبريني علي الفور نحن بمثابه اسره " ثم توجهت بكلامها الي الامير مردفه :" امير مايك لا تنسي مهمتك لقد جائتني اخبار للتو حتي لا تشعر انني اتهكم عليك ذلك الكتاب وصل الي مملكه مصاصي الدماء "
التفتت اليه الاميره اليزيبيث في توتر :" ولكنها تحكمها بوابه الشيطان كيف السبيل "
التفتت اليها الملكه مردفه :" يجب ان يثبت للجميع انه يستحق العرش .. "
ثم توجهت الي الخارج لعن مايك تحت انفاسه متمسكا يد والدته مقبلا اياها مغلفا الغضب الذي يكنه صدرة تجاه الملكه .. مردفا :" امي لا تقلقي سوف اكون بخير. "
رق صوتها اليه مردفه :" ابني يوجد العديد من الاشخاص القادرون علي تقديم المساعده انت تعلمهم جيدا " قاطع حديثهم بحه انثاويه ناعمه مردفه في سرور :" جلالتك معذرة علي قطع الحديث " و مالت براسها في ادب
ابتسمت اليزيبيث مردفه :" نازلي كيف حالك اقتربي لقد اشتقنا اليكي "
تقدمت الاخري نحوها و هلمت بمعانقتها ولم لا انها حبيبه ابنها و صديقه طفولته وفي نفس الوقت ابنه صديقتها ..
عندما انت هو توجهت الامير اليزيبيث الي الخارج مودعه اياهم و بدات نازلي في اخذ خطواطها خارج الغرفه الي ان استوقفها الاخر بمسك يداها مردفا :" هل مازلتي غاضبه مني "
التفتت اليه نازلي مردفه :" انظر انا اتحمل مزاجك المتقلب لكن لن اتحمل للحظه معاملتك لي ك ساقطه وانت تعلم جيدا ما اعنيه ".
لاحظت جيدا مراقبته شفاهها اثناء الحديث و تعلم جيدا انه يريد اسكاتها او طلب العفو منها او انهاء الحديث ولكنها اقسمت انها لن تستسلم تلك المره سوف تخرج ما بداخلها و استكملت كلماتها مردفه :" اقسم ان فعلت ذلك مره اخري
لتشعر به يتقدم نحوها ملتصقها شفاهه بخاصتها شاعره بلسانه و تلك المضغات البسيطه بخاصتها ، لتدفعه قليلا مردفه :" لا ليس الان ساكمل حديثي .. سوف انهي تلك العلاقه ان ..."
لم تتم جملتها بعد تشعر بملامحه الغاضبه و باتت تلعن نفسها مئات المرات ليحملها عنوة قاذفا اياها علي الفراش بقوة لتتأوة في الم :" ظهري ما الذي تفعله "
ليتقدم نحوها مردفا :" ساريكي ما الذي افعله "
ليقبلها بشغف هامسا اليها بخبث كلمات ارعشت اوصالها :" لن اجعل احد ينظر عليكي غيري ".
وبدا باحتضانها برفق و تلثيمها ...******************************
كان الظلام يخيم الاجواء في مملكه الاهور كان الجان قوت شوكتهم خاصه بعد انتصار مملكه مصاصي الدماء و حلفائهم علي الاخرين خاصه الجان الاحمر فقد هدات الاوضاع قليلا عن تلك الفتره العصيبه .
تقدمت الخادمه بخطواط مرتعبه و هي تري مجموعه من الافراد الجان يتراقصون في حلقه دائريه تتوسطها فتاه مقيده بحبل قوي علي شكل صليب مكممين فمها اسفلها وعاء ليس بضخم متوسط الحجم ذات اللون البني الداكن مقطعين اوصالها تتناسل الدماء الي الوعاء بانسيابيه مسمي وعاء التضحيه
اهتز قلب الفتاه لما تراه اخذت تنهار داخليا متكتمه مشاعرها مقدمه اليهم اقداح من المشروبات بهم مرتشفينها جرعات متتاليه و هدأت افتعالتهم للحظات فور دخول امراه ذات هيئه عجيبه مرتديه فستان متزر باكمله ببتلات الورد الحمراء ذات بشره بيضاء وعيون الوان عجيبه متداخله بين الاخضر و الازرق و العسلي و يتزين راسها ذات الشعر الاشقر المنسدل الي مؤخرتها تاج مدبب للاعلي علي شكل اقلام مرصوصه للاعلي .
اشاحت بيداها ذات الاظافر الطويله مزيناها بخواتم عديده ، هدات الحركات و تقدمت بخطواط رتيبه اليهم ووقفت في المقدمه وبدات تتلو كلمات مبهمه ارجح انها صلوات خاصه بهم و بدات تفتعل دوائر وهميه نحو جسد الفتاه المعلق المتسجد في الضحيه مغلقه عيناها مردفه * اينالورينا فالسكوريا *فاتحه قرنياتها متحوله الي اللون الاحمر و تلك الهاله الحمراء تلتف بجسدها ...
يتبع❤🏵
أنت تقرأ
عشق لوسيفر ( قيد التعديل )
Terrorهل تؤمنون بمقوله تناسخ الارواح ... انا لم اؤمن بها يوما ، لابد انها مجرد افكار خزعبليه ضاله وضعها طرف ما لتشتيت انتباه الاخر و توهمه انها ليست من قبيل الصدفه .. ولكن ماذا ان حدث ما يخالف توقعاتك ايها البشري!! ماذا ان عشقت الوحش الذي يوما ما في حياه...