كان هذا حلما...
كان من السهل على أكارد معرفة ذلك... لو كان هذا حقيقياً ، فلن يكون بمفرده مع أخته سيينا.
"أكارد فاليريان".
وضعت سيينا فنجان الشاي الخاص بها ونادت اسمه بصوت بارد ومقطع...لا يهم أنهم كانوا أشقاء... لم يكن هناك أي لمحة من الحب يمكن العثور عليها في لهجتها.
أجاب أكارد بتجهم...بغض النظر عن المكان ، الحلم أو عدمه ، كانت الخلوة معها أمرًا غير مرحب به.
سيينا ، كالعادة ، لم تهتم بمزاجه...وعيناها الفضيتان مفتوحتان على مصراعيها تومضان بازدراء ،...نظرت إلى وجه أكارد المتغطرس ، واستفزته.
"تعتقد أنك رائع جدًا ، أليس كذلك؟"
"لماذا تحاولين خوض معركة فجأة؟"
أكارد أيضاً رفض التنحي... قست ملامحه الرجولية ، وأظلم وجهه الوسيم كما لو أن وحش هائل يستعد للهدير...
"هل أكلت شيئًا خاطئًا؟.. لأنك تقذفين الهراء... فقط أغلق فمك واشربي الشاي...لا تزعجي الناس بكلماتك غير المجدية ".
كشف أكارد عن مزاجه السيئ ، وحذرها وانحنى قليلاً إلى الأمام حتى ملأت قامته الطويلة حيز رؤيتها...بصفته قائد الفرسان الملكيين ، كان يتمتع بلياقة بدنية ساحقة وجسم صلب لم يخيف النساء الضعيفات فحسب ، بل الرجال العدوانيين أيضًا.
لسوء الحظ ، كانت سيينا محصنة ضد قوته الوحشية...على عكس شقيقها الأصغر ، كانت نحيفة ، لكنها لم تخسر أمام شراسته..
تجاهلت ادعاءات أكارد دون رفع حاجب واحد وحذرته بابتسامة.
"أنا أقول هذا من باب الشفقة على مؤخرتك الغبية ، لذا استمع بعناية... إذا لم تقم بتنظيف حياتك القمامة الآن ، فسوف تندم على ذلك إلى الأبد ".
"... ماذا؟"
كان الأمر كما لو أنه صُفع على وجهه...تفاجأ أكارد ، وتوقف عن الرد لبرهة.
كانت سيينا مزاجية سيئة ، لكنها لم تكن بهذه الفظاظة من قبل.... بدلا من ذلك ، كانت حذرة في كلامها...لأن ما قالته عادة ما تحقق.
سيينا فاليريان... أعظم عرافة في المملكة ، المرأة التي ترى المستقبل بعيون فضية خارقة....وجهت نفس تلك العيون الباردة إلى أخيها الوحيد وقالت:
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...