Chapter 75

4.1K 150 13
                                    

لقد كانت عربة بذل جهد كبير من أجل حماية محتوياتها... كانت مقاومًة للصدمات ، مع قماش مشمع ، وسحر ثمين يثبّت درجة الحرارة ويحمي من الحريق... لذلك كانت داميا مقتنعة بأن "العطر الأسود" كان في هذه العربة ، خاصة وأن زيت العطر كان مادة قابلة للاشتعال.

' ولكن من بين كل هذه الصناديق ، أي واحد هو؟'

كانت داميا في حيرة من أمرها عندما رأت الكمية الهائلة من الصناديق على العربة الكبيرة... من المحتمل أن يستغرق الأمر نصف يوم لتفقد كل ذلك..!
لحسن الحظ ، فكرت في طريقة... تأكدت داميا من إغلاق غطاء المصباح الذي كانت تحمله... وحملته عمدا بالقرب من الصناديق.

"أوه!! .. لا يا آنسة! .. هناك أيضًا عناصر قابلة للاشتعال ، لذا احتفظي بالفانوس بعيدًا! "

مما لا يثير الدهشة ، أن هايميش فوجئت بها وردعتها ... لاحظت داميا للحظة ، أن نظرتها كانت مركزة في مكان ما... كما لو كان هناك شيء مهم هناك.

' حسناً .. سأحاول مرة أخرى.'

من أجل فهم الاتجاه الدقيق للبحث ، تظاهرت داميا عن عمد بعدم الانتباه...

"لكن الجو مظلم للغاية داخل المستودع بحيث لا يمكنك الرؤية جيدًا... أين أنت؟"

عندما اقتربت داميا منها دون أن تبعد مصباحها ، قامت هايميش بتحريك قدميها بفارغ الصبر...

"ذلك..!.. رجاءاً أبعدي الفانوس !! ... حسناً ؟... أو قد تنفجر العربة!! "

أظهرت هايميش علامات القلق من احتمال وجود شرر من المصباح... وبطبيعة الحال ، بقيت نظرتها معلقة  نحو "المادة الخطرة"... لقد كانت غريزة بقاء الإنسان التي لا مفر منها.

' إنه هناك! '

عرفت داميا الآن مكانه ... أعادت تشغيل المصباح الخاص بها... الآن بعد أن أصبحت لديها فكرة تقريبية عن الاتجاه ، فقد حان الوقت للانتقال إلى المرحلة الثانية من العملية.

"إنها عربة الأشياء الثمينة ، هذا رائع... هل يمكنني اخذ نظرة؟"

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن