Chapter 91

2.9K 130 29
                                    

"نعم .. إنه انا."

ابتسم سيزار وهو يلقي بظلاله الطويلة على رأسه... على الرغم من أنه كان هزيلاً قليلاً ، إلا أنه بدا جيدًا جدًا بالنسبة لشخص كان في الأسر ... كان هذا كله بفضل كاليستيا  ... لا بل كاليكس ، الذي كان يسكب عليه قواه الشافية كل ليلة... كان هذا شيئًا يجب أن يكون شاكراً له ، لكن هل حدث ذلك لأنه كان والده وكان وقلقاً عليه؟ .. على الرغم من أن كاليكس كان يستعد لهذه المواجهة ، إلا أنه لم يقل كلمة لسيزار... وبفضل ذلك ، فقد كاد أن يفوت هذه المسرحية الممتعة... تصرف كاليكس بحذر شديد ، لكنه لم يستطع إخفاء ذلك تمامًا عنه ، حيث كان يقيم في غرفة مخفية في غرفة نومه.

" لو حصلت على مساعدتي ، لمًا انتهى بك الأمر بهذه الطريقة .."

تمتم سيزار ، وهو ينظر إلى كاليكس الساقط على الأرض بنظرة باردة... كان الجرح شديدًا لدرجة أنه لم يلتئم تمامًا ، لكن جميع الجروح الظاهرة شُفيت بفضل الجرعة.

' لا أعتقد أنك ستموت الآن.'

هذا كان هو... سرعان ما تراجع سيزار ، الذي كان لديه القليل من المودة لوالديه ، عن اهتمامه... وقد ركل بوحشية الشمعدان العالق في كتف ليسيد.

"أرغ !!"

تحولت عيون ليسيد إلى اللون الأحمر بسبب الألم الشديد وسقط على الأرض ، حاول النهوض ، لكن أدنى حركة كانت تؤلم كتفه لدرجة كافية لعض لسانه...

"لا توقف!"

عند رؤية هذا ، صرخت داميا وأمسك بحافة ملابس سيزار... ومع ذلك ، قام سيزار بسهولة بحبس داميا بين ذراعيه كما لو كان ينتظر هذه اللحظة بمفرده.

"اشتقت لك كثيرا... أختي .. "

همست سيزار بهدوء ، وأمسك بشعرها وقبل عنقها الرقيقة المكشوفة...ثم وجه سيفه نحوها بإشارات حنونة...

"داميا !!"

صرخ أكارد الذي رأى ذلك متأخرا في دهشة... كان على وشك القضاء على آخر بلايدين ، لكنه تعرض لهجوم مضاد عندما ذهب انتباهه إلى مكان آخر.

" لورد - فلتمت!... هذا اللقيط الشيطاني !! "

أرجح آخر بالايدين الذي فقد جميع رفاقه سيفه باستياء وطعن أكادر مسبباً جرحا عميقا في جانبه وترنح... غريزيًا ، كان أكارد على وشك الرد عندما صرخ سيزار عليه وبدأ في ضغط السيف على عنق داميا مسبباً جرحا سال منه خط رقيق من الدم  ...

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن