نظرًا لعدم وجود خطط لإظهار الجثة للجمهور ، لم يتم تجهيزها بملابس لائقة بأي شكل من الأشكال... ذبل الجسد الغارق تحت لمسة بسيطة ، لذلك كان من المستحيل تزيينه... كان الجسد ملفوفًا بقطعة قماش بالكاد مرئيًا ، لكن جزءًا من الرأس وجانب الوجه كانا مكشوفين للمشيعين.
"آه ، مقرف !!"
المشيعون الذين شاهدوا الجثة الغارقة عن غير قصد أداروا أعينهم في اشمئزاز... لكن كان هناك استثناء واحد.. لويز ..
"......."
حدقت لويز باهتمام في الجثة الملقاة في التابوت ، وهي تحبس أنفاسها... وعلى الرغم من أنها لم تلاحظها ، قامت داميا أيضًا بدراستها عن كثب.
لسوء الحظ ، لم يكن سيزار مرئياً من حيث سقطت... لذلك لاحظت لويز بدلاً من ذلك ، حتى دون أن ترمش... جلست مثل طاغية صغير ، لويز لم تكن جيدة في إخفاء تعابيرها... بفضل ذلك ، تمكنت داميا من التقاط تعبيرها العابر... لقد كانت لحظة وجيزة ، ولكن ضوء الحيرة والارتياح انطلق على وجهها.
"- ما هذا بحق الجحيم يا آنسة فيريا !!"
بعد ذلك فقط ، ركض أوين من بعيد... كان قد سمع النبأ وهو يخدم الضيوف و وأصيب بالدهشة... بغض النظر عن مدى إشكالية سيزار ، وبغض النظر عن كونه ابن زوجته ، فقد كان طفلاً في سجل العائلة. كان من المستحيل السماح للويز بفتح نعشه متى شاءت وإهانة المتوفى.
كان أوين يحاول يائسًا كبح لويز... ليسيد الذي سمع ما حدث اندفع واقفا على قدميه... اندهش من المنظر أمامه ، وسحب أخته على الفور بعيدًا."هل أنت مجنونة فعلا ؟!"
بفضل هذا ، كان أوين ، الذي كان يكافح مع معضلة وضع يده على ابنة شخص آخر في منزله ، مرتاحًا... أمر الخدم على الفور بتغطية التابوت وإعادته إلى المنصة ، ورفع داميا عن الأرض.
"هل أنت بخير يا عزيزتي؟.. هل تأذيت؟"
"أنا بخير يا أبي."
أعطت داميا إجابة قصيرة ونظرت إلى التابوت... لكن الخدم الذين اتبعوا أوامر أوين قاموا بالفعل بتقويمه ، لذلك لا يمكن رؤية الجثة.
لا يهم رغم ذلك... بفضل أعمال شغب لويز ، اقتنعت داميا... كانت متأكدة من أن الشخص الذي يرقد في ذلك التابوت ليس سيزار."هل لديك أي فكرة عما فعلته اليوم؟"
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...