" يا الهي !"
عند رؤية ذلك، تفاجأت داميا بشدة... في الأسبوع الماضي فقط تعرض فخذ أكارد للطعن بسكين... بغض النظر عن مقدار العلاج الذي تلقاه، لم يكن سحر الشفاء مثاليًا... واستغرق الأمر بعض الوقت حتى يستعيد اللحم والأوتار المُخيطة وظيفتها الأصلية... ولكن الآن، أن يتم طعن أكارد مرة أخرى! .. انها لن تسمح بحدوث هذا ... بمجرد أن فكرت بذلك، ركضت داميا من خلف الزاوية دون قصد وصرخت ..
"توقفي الآن يا تيريزا!!"
"...داميا؟! .. "
في اللحظة التي سمع فيها الصوت الذي لا يستطيع نسيانه والذي لم يكن يسمعه إلا في أحلامه، استدار أكارد وبدا في حيرة شديدة حينما وجد داميا...
"ما الذي أتى بك إلى هنا......"
لقد ارتخى تعبيره القاسي على الفور وتحول إلى تعبير صبي مرتبك لا يعرف ماذا يفعل... لم تستطع نظرته المرتجفة أن تترك وجه داميا وأصبحت ضبابية... ضحكت تيريزا، التي أُبعدت تمامًا عن انتباهه على الفور، بمرارة... على الرغم من أن أكارد ربما لم يكن يقصد ذلك، إلا أن الموقف المتميز تمامًا الذي أظهره في غضون ثوانٍ فقط أدى إلى تأجيج كراهيتها... إنه مؤلم ... لذلك أرادت أن يتأذى أيضًا... لكنها لا تريد أن تفعل أي شيء جدي... بينما كان أكارد يسعى بشكل يبعث على السخرية إلى التعويض، عانى من جميع أنواع الانتقام والإذلال، لذلك كانت تنوي تركه مع ندبة صغيرة... لم يكن الأمر مختلفًا جدًا... كان لديها أيضًا ندبة على قلبها ستستمر مدى الحياة.
' لكنني غيرت رأيي..'
أمسكت تيريزا بسلاحها بقوة أكبر... وفي ثوانٍ معدودة، امتلأ قلبها بالجنون والغيرة وكراهية الحب التي تراكمت لعقود من الزمن... على عكس نيتها الأصلية، أصبح طرف نصلها يشير الآن نحو داميا... كانت على يقين من أن أكارد سيعاني من المزيد من الألم إذا آذت تلك الفتاة ذات الشعر الأحمر.
" أريدك أن تختفي من نظري يا داميا بريمولا".
همست تيريزا بسم ولوحت بسكينها واندفعت نحوها... حدث ذلك على الفور بينما كان أكارد مشتتًا بالكامل من قبل داميا التي ظهرت أمامه فجأة.
"دامي!!"
لاحظ أكارد خطوتها متأخراً ، مد يده ، ولكن كان الأوان قد فات لمنع تيريزا من الاندفاع... أغلقت داميا عينيها بإحكام منتظرة النصل الطائر بحدة... بعد ذلك، استحوذت رائحة الحديد المفاجئة على أنفها، وسمع صوت احتكاك حاد.
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...