Chapter 71

5.2K 172 11
                                    

"هل يمكنك أن تحضري لي بعض العطر الأسود؟"

سأل هاينريش ، الذي كان يقابل داميا للمرة الثانية ...

"نعم سموك..."

ظهرت نظرة متفاجئة على وجه هاينريش من قبولها غير المتوقع للاقتراح ...  عند رؤية ذلك ، أجابت داميا بهدوء...

"سيعود تاجر ينتمي إلى النقابة التجارية لعائلتي من برن وسيجتاز العاصمة قريبًا."

"من برن .... إذن هناك احتمال كبير أن يتم تحميل "العطر الأسود" على عربته ".

في الواقع ، فهم هاينريش بسرعة معنى كلماتها... حنت رأسها وعادت للحديث بإجابة إيجابية...

"هذا صحيح... سألتقي بالمدير بمجرد وصوله... في ذلك الوقت ، سأحاول سرقة القليل من العطر الأسود ".

بعد الانتهاء من كلماتها ، نظرت داميا بعناية في وجه هاينريش... تساءلت عما إذا كان ولي العهد سيكون قادرًا على اكتشاف شيء ما إذا أعادت له بعض العطور السوداء.

' على سبيل المثال ، ما هو نوع استخدام زيت العطر الأسود الذي يستخدمه المعبد العالي .'

بصرف النظر عن كون هاينريش ولي العهد ، كانت داميا تقابله للمرة الثانية فقط... لذلك لم تكن متأكدة من مدى قدرته... كان من الطبيعي بالنسبة لها أن تتحقق من البطاقات قبل وضع حصتها... هاينريش ، الذي لاحظ نظرة داميا الفاحصة ، ابتسم...

"أوه."

لحسن الحظ ، بدا مستمتعًا ولم يشعر بأي اساءة موجهة نحوه إليه...

"لدي كيميائي قادر للغاية تحت إمرتي... إنه ضليع في كل من العلم واللاهوت... لذا ، إذا أعدت "زيت العطر الأسود" الذي يدخل المعبد العالي ، فمن المرجح أن يكتشف الغرض منه ".

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن