Chapter 88

2.9K 134 60
                                    

أكارد؟ ..  إذن كان أكارد - قائد الفارس للنظام الملكي ودوق فاليريان؟ .. أكثر فتى مستهتر مشهور في العاصمة؟.. عند سماع الاسم غير المتوقع ، تجمد كايل... ثم سمع صوت خافتاً من ورائه ..

"في كل مرة أراك ، هناك دائمًا ذباب يحوم حولك."

ولقد كان ذبابة عملاقة... الرجل ، الذي كان يعرف محنته أكثر من أي شخص آخر ، أطلق قبضته بابتسامة مريرة...  عندها فقط استدار كايل الذي أطلق سراحه... وفي اللحظة التي رأى فيها أكارد أمامه ، رفع عينيه دون وعي...

' كيف يمكن لوجه الشخص... '

لقد كان رائعًا لدرجة أنه على الفور أصبح كل شيء أمامه غير واضح ، وأصبح وجهه فقط واضحًا... وسط الظلام المزاجي لغروب الشمس ، كانت ملامح وجه أكارد المظلمة أكثر وضوحًا وحدة... كما لو كان سرابًا صنعه ضوء القمر ، فإن جماله السريالي الشرس لم يكن له أي إحساس بالواقع... علاوة على كل شيء آخر ، كان على الأقل أطول بامتداد واحد من طوله... بالطبع ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها كايل أكارد ... بل كانت المرة الأولى في المكان الذي ظهر فيه لأول مرة في الشمال خلال حفلة انضمامه إلى البلايدين.. ولكن ، اضطر كايل في ذلك الوقت للمغادرة في وقت مبكر من اليوم التالي للمعبد العالي... لذلك ، رأى فقط أكارد فاليريان الشهير من بعيد و لم يجرِ أي محادثة معه ..

حتى في ذلك الوقت ، كان يعتقد أنه رجل عظيم ، ولكن عندما رآه مرة أخرى في القصر الملكي بالعاصمة ، كان مخيفًا للغاية وحتى مرعباً حقًا... نتيجة لذلك ، انكمش كايل الذي كان أمامه دون وعي... لكن أكارد لم ينظر نحوه حتى لمحة وبدلاً من ذلك كان ينظر إلى داميا...

"هل أنت بخير يا داميا؟"

سألها بصوت عذب وهو يخفض رموشه الفضية السميكة...

"أيمكنني مساعدتك؟"

نظرت داميا إلى كايل وهي تبدو متضاربة... في اللحظة التي التقوا فيها بالعيون ، أدرك كايل أنها الآن تفكر في أي من الاثنين ستتخذ جانبه..  ثم ابتسمت داميا التي كانت قد اتخذت قرارها بالفعل ، وتحدثت ابتسامة مشرقة..

"شكرا لك على مساعدتك ، سيد أكارد."

شعرت بالحاجة إلى كسر أوهام كايل وسوء فهمه في هذه المناسبة... الوهم بأنها ستعتز به إلى الأبد وتتسامح مع كل ما يفعله.

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن