Chapter 46

6.7K 222 43
                                    

أكارد الذي كان  يرتدي قميصًا مفتوح من الأمام ، يتكئ على باب غرفة الرسم مودعاً إياها لفترة وجيزة... كان جميلًا مثل الملاك ، بشعره الفضي الجميل المجعد والمبعثر على جبهته المستقيمة... لكن عينيه اللتان نظرتا إلى داميا كانتا مملوءتين باللامبالاة الحذرة... لذلك شعرت داميا بالتغيير المفاجئ والشعور بالاغتراب الذي لا يمكن التعبير عنه بالكلمات... هل من الممكن أن تكون تلك العيون الباردة ذات يوم دافئة تخص شخصًا كان يطمع إليها بشغف؟

بسبب التغيير الشديد ، شعرت أنها كانت تراقب شخصًا غريبًا لم تكن تعرفه على الإطلاق... أدركت داميا ذلك من جديد.

' آه ، كما هو متوقع ، لن أنجح أبدًا مع هذا الرجل.'

لم يستطع داميا استيعاب إحساسه الأناني بالمسافة... عندما دفعته بعيدًا ، اقترب منها بشغف شديد ، لكن عندما حاولت أن تمسك بيده الممدودة ، تراجع بعيدًا... إحساس بالمسافة يعتمد حقًا فقط على أهواءه المتقلبة ، دون أي اعتبار للطرف الآخر على الإطلاق... إذن ، علاقة تستحق أن تلعب بالنار ليلة واحدة فقط.

' في الواقع ، لابد أنني ارتكبت خطأ.'

لا تصدق أنها أعطت هدية صنعتها بنفسها إلى رجل لا يريدها حتى... وشعرت بالغباء الشديد.. جرحت داميا أثناء تطريزها ، وابتسمت بمرارة وهي تمسك أطراف أصابعها التي لا تزال تحترق... هذا هو السبب في أنها لم تكن محبوبة أبدًا.

' بعد كل شيء ، أنا حمقاء '

كان صدقها ثقيلاً ومبتذلاً... عادة ما كان الرجال ، بما في ذلك حبها الأول ، كايل ، مثقلين بهذا العبء... كان من الممكن أن يكون هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لرجل مثل أكارد الذي لا يريد أن يرتبط بامرأة... كان هو وهي من الأنواع التي لا يمكن أن تختلط ، مثل الماء والزيت.

الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو تحريك أجسادهم بقوة لفترة من الوقت... وحتى هذا سيتم فصله تمامًا بحدود بمجرد انتهاء علاقتهم بخلط ومشاركة الأجسام... كما لو أنهم لم يقيموا علاقة أبدًا في المقام الأول.

' ما كان يجب أن أبدأ اللعب بالنار في المقام الأول.'

كان من الخطأ أن تنام معه وهي في حالة غضب... عرفت داميا أنها لم تكن المرأة المناسبة لمثل هذه العلاقة القصيرة غير الرسمية... ومع ذلك ، فإن العلاقة التي بدأت بالفعل أصبحت الآن معقدة للغاية بحيث لا يمكن قطعها... إذن ماذا يمكنها أن تفعل؟ لم يكن لديها خيار سوى أن تتخذ قرارها وتهز قلبها.

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن