Chapter 13

10K 260 34
                                    


"...كان يجب أن أفعل أنا ذلك."

استيقظ أكارد وحده في غرفة نوم فارغة عابساً ... بعد أن تقاسمت معه ليلة حارة ، تركته في هواء الصباح الباكر البارد... مع ترك رسالة تذكير بأنها لم تكن تنوي رؤيته مرة أخرى.

كانت هذه هي المرة الأولى في حياته التي يواجه فيها مثل هذا الموقف... عمل بشكل جيد الليلة الماضية... حتى أنه أخذ الصغيرة تحت جناحه وأعطاها أفضل الخبرات والدروس... وقد كان هذا أكثر من اللازم.

كان وجهها لا يزال واضحاً في عقله ، كيف وصلت ذروتها مرارًا وتكرارًا ، متوهجةً بشكل مشرق... تحت الرموش الطويلة ذات الشعر الأحمر الجميل تدفق أحمر الخدود المتعرج مثل بحر مزهر.

عندما نظرت إليه عيناها الزرقاوان بالدموع كما لو كانت تترجى وتتوسل إليه ، منح أكارد شعوراً من التفوق.

لم يكن لديه أدنى شك في أنها كانت مجنونة به... ولماذا لا؟ لقد كان رجلاً رائعًا - حتى أن عينا داميا كانت تتألقان عندما نظرت إليه! .. بمجرد النظر إلى عينيها ، شعر وكأنه أصبح الرجل الأكثر خصوصية في العالم.

"إذن ، لماذا غادرت؟"

يا له من شيء لا يصدق! ... أصيب كبرياء أكارد كرجل ، وأصبحت عيناه تغليان... في هذه اللحظة ، كان يحتضر ليعرف ما كانت تفكر فيه داميا بريمولا.

في هذه الأثناء ، داميا ، التي نهضت في نفس الوقت ، فكرت بصراحة ..

'إنني جائعة.'

بسبب التمارين البدنية القوية التي مارستها بالأمس ، كانت داميا جائعة للغاية... نظرت حولها بعيون ثقيلة ... نامت في غرفة نوم شخص آخر أمس ، ولكن المكان الذي استيقظت فيه اليوم لم يكن غرفة نومها أيضًا.

بالطبع ، هذا لا يعني أن داميا أصبحت ضالة في وقت قصير... عندما كانت على وشك الخروج من لحاف الفرو الوردي ، وهو غطاء لم يكن ذوقها ، انفتح باب غرفة النوم.

"انهضي ، أيتها النعاسة!"

كانت سيسيل ، صاحبة غرفة النوم هذه... عبست ولم تحاول حتى إخفاء تعبيرها غير السار.

شعرت داميا ، التي تدين لسيسيل ، بشيء من الذنب... لكنها لم تكن خائفة من صديقتها... على عكس موقفها الساخط ، كانت سيسيل تحمل في يدها صينية صغيرة بها شاي الصباح والخبز وكعكة زبدة بالمربى.

"أنا حقا لا أستطيع أن أعيش بسببك يا داميا بريمولا!"

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن