لم تكن داميا تعرف ذلك ، لكنها كانت حاليًا في مرحلة الاستكشاف... الرجال والنساء الذين اعتادوا على اللعب في الليل قيموا بعضهم البعض وأكدوا اهتمامهم بأعينهم وإلقاء نظراتهم.
كانت الكرة طويلة بما يكفي لتكون مملة ، لذلك لم تكن هناك حاجة للإسراع أو القلق... بدلاً من ذلك ، كان يُعامل أكارد غالبًا على أنه أحد المشاهير في هذه الأحداث ويخطط للاستمتاع بالتدليل.
لذلك ، كان أكارد يفكر في البقاء أكثر قليلاً في أول مأدبة اجتماعية له في الشمال ثم يقترب من داميا عندما يحين الليل.
لكن موقف داميا كان مختلفًا بعض الشيء...لم يكن لديها الكثير من الوقت... لم تكن تعرف متى ستعود سيسيل إذا ترددت.
كانت الناس حول أكارد كالجدران السميكة للغاية...بدا من الصعب اختراق الحشد بينهما.
"يجب أن أجعله يأتي إلي بطريقة ما."
كانت داميا ، التي لم تحاول قط إغواء رجل ، محرجة قليلاً.
فجأة خطر لها أنه نظر إلى صدرها، وضحكت في عقلها بوحشية. إذن ، هل يجب على الأقل فك الزر الموجود على الصدر والذي كان يربط ثدييها قليلاً؟
'آه!'
أشرق وجه داميا فجأة وهي تنظر إلى الأسفل..التقطت نبيذ العسل من صينية الخدم المارة في الوقت المناسب. وانتظرت أن يعود انتباه أكارد الواقف بعيداً نحوها.
بعد الانتظار لبعض الوقت ، نظر أخيرًا نحوها.. منحته داميا ابتسامة عريضة ، ولم تفوت فرصتها... استقرت عيناه على وجهها المبتسم للحظة وكأنه وردة براقة تتفتح.
'الآن كل شي على مايرام.'
قفز قلب داميا من جرأتها ، لكنها اندفعت نحو تنفيذ ما عزمت عليه ؛ رفعت كأس خمر العسل... وببطء ، ببطء شديد ... سكبت الخمور في ثدييها.
اتسعت عيون أكار بسبب أفعالها غير المتوقعة...شاهد منظر السائل الذهبي اللزج يتدفق إلى أسفل عظمة الترقوة البيضاء ويختفي بين صدريها الغنيان الذان كشفت عنهما قليلاً مسبقًا.
كان تحديقه أكثر وضوحًا من ذي قبل...
'......إنها تعمل؟'
لم تكن دامية متأكدة... بينما كانت تنتظر رد فعل أكارد ، نظرت حولها لتتأكد من عدم عودة سيسيل.
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...