Chapter 78

3.5K 141 17
                                    

رفع هاينريش يده وأوقف سيل الاسئلة الذي بدأته داميا... ثم تحدث بلطف مع ابتسامة على وجهه...

"أولاً ، قافلة عائلة بريمولا والجنرال آمنان... أغمي عليها ولم تستطع تذكر الموقف... لذلك ، جعلت الأمر يبدو أن لصًا اقتحم المكان ".

"أوه ، أنا سعيدة حقًا - ولكن ماذا عن العطور السوداء؟ .. لا بد أنني حصلت عليه "

"أوه ، سأشرح ذلك خطوة بخطوة ، لذا استرخي ... تحرك ، لماذا لا تأكلين شيئًا؟ .. ألست جائعة ؟ "

بعد سماع هذه الكلمات ، شعرت فجأة بالجوع... أدركت داميا أخيرًا أنها لم تأكل شيئًا لمدة ثلاثة أيام... وفي الوقت المناسب ، وبطرقه خارج بابها ، جاءت خادمة تدفع عربة ... كانت الرائحة لا تصدق.

"سنشرب الشاي ، لذا خذي وقتك في تناول الطعام واخرجي عندما تنتهي."

أخذ هاينريش الآخرين وغادر غرفتها حتى تتمكن من تناول الطعام بشكل مريح... بفضل هذا ، تمكنت داميا من إرضاء جوعها والاستعداد بمساعدة الخادمات.

عند استعادة شخصيتها المعتادة ، ذهبت داميا على عجل إلى غرفة الرسم...

"أخبرني الآن يا صاحب السمو... ماذا حدث؟"

لم تكن مرتبكة كما كانت من قبل ، لكنها كانت لا تزال غير صبورة ... أخيرًا ، وضع هاينريش فنجان الشاي الخاص به وسأل بابتسامة ...

"لدي أخبار جيدة وأخبار حزينة... أيهما تودين سماعه أولاً؟ "

فضلت داميا سماع الأخبار السيئة أولاً... كبرت وهي الابنة الوحيدة ، لم يكن لديها أشقاء لتنافسهم ، لذلك أكلت ما أحبته في الماضي... ولكن قبل أن تتمكن داميا من الاختيار ، كان هاينريش متقلبًا...

"لا ، فقط استمعي إلى الأخبار الجيدة أولاً... "

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن