Chapter 19

9.3K 233 31
                                    

تحدثت داميا بنبرة كلها رفق وحزم ، لذا كان الأمر أكثر قسوة... كان أكارد صامتا للحظة...

"ما هذا بحق الجحيم ، أنت امرأة ......"

فتح أكارد فمه دون أن يعرف ما الذي يريد أن يسأله أو يقوله... لكن قبل أن يتم حل هذا اللغز ، تدخل شخص ما... وقد كان ليسيد هو الذي وقف أمام أكارد ، مما ردعه...

"سيدة داميا".

كان ليسيد ، بحركة سلسة وأنيقة ، مشيراً بذقنه نحو القصر وهو يتنقل بينهما... أبلغ عن الوضع بنبرة عميقة مسطحة.

"الآنسة سيسيل تستريح بالداخل... لقد أصبحت ساخنة قليلاً ، لذا ستكون بخير قريبًا.

"... شكرا لك."

ابتسمت داميا، التي كان تعرف أكثر من أي شخص آخر أن مرض سيسيل كان مزيفًا ، شيء محرج..!

الآن بعد أن عاد ليسيد ، لم تكن هناك حاجة لها لمواصلة التحدث مع أكارد .. أخفت سراً يدها المفرج عنها خلف ظهرها وقررت الهروب من مكانها...

"إذا سأذهب لرؤية سيسيل .. سررت بلقائكم اليوم .. السير أكرد والأب ليسيد ".

لم يستجب أكارد الواقف بتصلب... بدلاً من ذلك ، قال ليسيد الوداع المناسب..

"نرجوا أن تكون الإلهة دائما معك."

داميا ، التي قوبلت بخفة ، ابتعدت...ربما لأنها كانت جميلة ، حتى ظهرها وشكلها كانا مثاليين بلا فائدة.
كان شعرها مثل بتلات تتطاير في مهب الريح ، تظهر خط جسدها الأنثوي في تنورتها الرقيقة.

"سوف تحدث حفرة في مؤخرة رأسها."

وأشار ليسيد بنبرة غاضبة قاسية... رداً على ذلك ، تماسك أكارد بقوة ، وحاجباه الكثيفان عابسان...

"إذن لماذا لا تغمض عينيك."

لم يرد ليسيد...وبدلاً من ذلك ، طقطق لسانه وهمس بصوت منخفض..

"حتى إذا كنت لا تستطيع التحكم في عينيك الشائعتين ، فلا تنسى ما عليك القيام به."

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن