"سأرحل الآن ، صاحب السمو."
بمجرد أن غادرت الغرفة ، قفز أكارد المتصلب مسرعاً من مقعده...
"أنا آسف ، لكن أعتقد أنه يجب علي الذهاب أيضًا."
طلب تفهمه ... كان هذا أشبه بإشعار بدلاً من طلب الإذن أو المغفرة... نقر هاينريش على لسانه وقدم النصيحة...
"إذا طاردتها الآن ، فسوف يأتي ذلك بنتائج عكسية... لماذا لا تذهب وتعتذر فيما بعد بالزهور والهدايا؟ "
يجب تقديم اعتذار عندما يكون الشخص الآخر جاهزا لتقبله ... في نظر هاينريش ، لا يجب أن تعامل داميا اليوم مثل الضحية مباشرة بعد وقوع حادث... ما الهدف من مواجهة شخص وقول آسف على الصدمة التي تعرض لها وأصابته بنوبات هلع ؟ .. بمجرد تسوية الحادث ، وإعطاء الشخص بعض الوقت للتعافي ، يجب عليك الذهاب لزيارته في فترة التعافي..
على الرغم من أنه بذل قصارى جهده وقدم نصائح قيمة ، بدا أن روح أكارد قد أفلتت منه ولم يُظهر أي علامة على الاستماع.
" ... أنا آسف ، لكن لا يزال يتعين علي الذهاب."
غادر أكارد دون أي تردد... لو كان هو نفسه قديماً لكان قد تصرف وفقًا لاقتراح الأمير دون الحاجة إلى نصيحته ... في المقام الأول ، كان يحتقر الانخراط العاطفي مع النساء... بالنسبة للعلاقة بين الرجال والنساء ، كان أكارد قريبًا من نوع الدي يتجنب الارتباط الكامل أو النوع غير المبالي والمهمل... سواء كان الأمر يتعلق بالحب أو الكراهية ، كان من المزعج للغاية الوقوع بشدة للشخص الآخر والانجراف إلى المياه الموحلة من العاطفة... لذلك كان ينتظر فقط... كان يتجنب كل طرق التواصل و يراقب بلا مبالاة حتى تمل المرأة من تلقاء نفسها وتعود إليه... لكن في هذه اللحظة ، لم يستطع فعل ذلك... حتى لو أمره أحدهم بذلك ، فلن يتمكن من إيقاف نفسه.
خرج مسرعا من القاعة وركض على طول الممرات الرائعة للقصر الملكي... هبط قلبه وقفز بشكل غير منتظم - كان ينبض كما لو أنه يتكسر ، ورأسه مصبوغ باللون الأبيض الشاحب من القلق الشديد الذي كان مستعراً على طول الطريق إلى أعلى رأسه.
' ما خطبي؟'
خطرت له الفكرة وهو يركض كالمجنون... ربما بسبب الذنب؟ .. لأنه جرحها بكلمات قاسية؟ .. لا ، لا يمكن أن يكون ذلك ... في الماضي ، ألم ينطق حتى بكلمات أقسى للمرأة المثابرة التي طاردته وحاولت الإيقاع به؟! .. لكن بالنسبة لامرأة لا تحبه ، ما الخطب إذا تأكد من وجود علاقة جسدية فقط بينهما؟.. فكر رأسه في ذلك ، لكن قلبه كان يصرخ بشيء مختلف تمامًا... كان أكارد رجلاً يعرف أكثر من أي شخص أنه متفوق ، لكنه في هذه اللحظة كان يكره نفسه حقًا... لدرجة أنه أراد أن يقتل نفسه إذا استطاع..!
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...