Chapter 37

6.8K 187 9
                                    

اتسعت عينا داميا عند الكلمات التي جاءت لها مثل صاعقة من اللون الأزرق.. لطالما كانت ابنة عائلة بريمولا ، الابنة الوحيدة والوريثة الوحيدة... على الرغم من زيادة عدد أفراد الأسرة ، لا يمكن لأحد أن يهدد مكانتها.

عاشت حياتها كلها معتقدة أنها ستكون الوريثة.. ولكن الآن عندما تحدثت أوين ، بدا الأمر وكأن الأرض تحت قدميها كانت تنهار

"ماذا تقصد... الزواج؟... أبي ، لماذا أنت فجأة ...... "

"إنه طريق صعب الذي نسير فيه... إن كونك وريثًا لعائلة تحمل لقبًا لا يختلف عن المسار الشائك... هذا الأب ....... يريدك أن تعيشي بسلام وراحة... أتمنى أن تكوني زوجة لرجل ، محميًا بشكل غالي ، وتعيشين بسعادة مع أسرة دافئة ".

لا تنشغلي بالأشياء المقلقة...قال أوين بعبوس... لم تكن تعرف ما إذا كانت تتخيل الأشياء فقط ، لكن طريقته في الإمساك بعنقه والتحدث بدا وكأنه كان يتألم.

"لكن أبي ······."

تمكنت دامية من فتح فمها رغم أن الصدمة جعلت عقلها فارغًا. ولكن قبل أن تتمكن حتى من تقديم اعتراض مناسب ، منعها أوين مسبقًا بنبرة قوية.

"لحسن الحظ ، لديك شريك زواج جيد.. إنه أصغر منك ، إنه شاب جيد من عائلة ميسورة الحال...وهو يعتني بشعبه وأنا متأكد من أنه سيعتني بك...لدينا موعد بعد ظهر الغد للقاءهم ".

"انتظر...انتظر!"

عند هذه النقطة ، ذهب صبر داميا الحنون واهتمامها بوالدها.
نهضت داميا من مقعدها بحدة وصبَّت حزنها ،

"لم تقل شيئًا كهذا من قبل! .. لماذا تريد استخدام سيزار خلفًا لك عندما أكون هنا؟.. وما هذا عن الزواج؟ "

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن