Chapter 52

5.8K 253 51
                                    

لحسن الحظ ، كان الأشقاء فيريا يتمتعون بالمرونة ويتعافون بشكل جيد... كانت لويز لا تزال فاقدة للوعي ، ولكن مع تحسنها يومًا بعد يوم ، كان من الواضح أنها ستستيقظ قريبًا... ليسيد ، الذي كان منهكًا من استنفاد المانا ، كان بخير في يومين... وجاء لشفاء يد داميا التي أصابتها أخته.

"شكرًا لك على السماح لنا بالبقاء في القصر هكذا ، سيدة داميا... وأنا آسف بصدق لما فعلته لويز بك ".

تخلى ليسيد عن أسلوبه الموقر المعتاد واعتذر عن طريق خفض رموشه الذهبية... ابتسمت داميا لهذا ولوحت بيدها...

"لا... ربما احتجنا الآنسة لويز وأنا هذا. "

"ماذا؟"

"لا يوجد خير في الاحتفاظ بشيء ما لفترة طويلة ، أليس كذلك؟ خاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الإنسانية... لا أقصد أن أقول ذلك أمام القس ليسيد ، لكن الآنسة لويز وأنا ... لم نكن على علاقة جيدة لبعض الوقت ".

كانت ليسيد يدرك جيدًا مدى اعتدال تعبيرها "بعبارات جيدة" لوصف الموقف... لذلك أغلق فمه بأدب واستمع لها.

"كان هناك وقت كنت أشعر فيه بالاستياء والانزعاج وأنا أتساءل ما هو الخطأ مع الآنسة لويز... شعرت أن أحقادًا جديدة تتراكم في قلبي كل عام ".

"... أرى."

"لكن هذا غريب ، أليس كذلك؟ .. بعد أن خضنا معركة جسدية كبيرة وتخلصنا من كل أنواع المشاعر القبيحة ، شعرت براحة شديدة".

ابتسمت داميا بشكل مشرق ، مشيرة إلى أنها لم تكره لويز كما كانت من قبل... بدت ابتسامتها مبهرة بشكل رائع ، لذلك وجد ليسيد نفسه يضحك بجانبها عن غير قصد... وبشعور أخف ، مد يده إلى داميا.

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن