Chapter 29

7.9K 220 15
                                    

جاء أول انتشار "للفيروس" في المملكة بعد فترة وجيزة من تتويج هاينريش ولياً للعهد... لقد كانت صدفة مؤسفة حقًا... انتشرت شائعات بأن الله ربما كره ولي العهد لهذا السبب بالذات.
ثم سرعان ما انتشرت الشائعات الصغيرة الحمقاء كالنار في الهشيم. عندما أدركت العائلة المالكة خطورة الموقف ، كان الأوان قد فات بالفعل.

"اخلعوا الأمير الذي هجرته الآلهة !!"

أصابت احتجاجات الناس الذين هتفوا أمام القصر الملكي الأمير بشدة في صدره... لقد كان غاضبًا من غبائهم ولكنه في نفس الوقت يشفق عليهم على مدى سذاجتهم.

لم يستطع التخلي عن منصب ولي العهد مع استمرار الأمور. أرسل الأمير أكارد إلى الشمال بتصميم جريء ، خائفًا من عدم وجود شيء هناك.

"لأكون صادقًا ، ما زلت غير متأكد ، يا لورد أكارد".

"ماذا تقصد؟"

سأل أكارد بهدوء... بينما هاينريش ، الذي ضعف قلبه وتردد تحدث بهدوء ،

"....... هل من الصواب الشك في المعبد وهو يشن الجهاد ضد التلوث باعتباره العقل المدبر؟"

بعد سماع هذا ، ضيق أكارد عينيه... لقد بدا واثقًا جدًا من وأصر قائلاً "أنا متأكد" ، وأقنعه بالذهاب إلى الشمال ، والآن يشك في نفسه.

"لا تقلق ، إذا لم يكن هناك دليل ، سأصنعه وأعيده معي ،"

رد أكارد بوجه مستقيم... على الرغم من رده الواثق ، ظل وجه هاينريش متشككاً... كان هناك شيء يزعجه.

"ولكن كما يعلم اللورد أكارد ، يمكن تنقية" التلوث "بالقوة الإلهية. لذلك أرسل كهنة من المعبد العالي في الشمال لمساعدة الجنوب ".

"نعم... إذن ماذا تقصد بذلك؟ "

"في الواقع ، هذه المرة ، المعبد العالي... .. قرر إرسال القديس."

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن