تكسر صوته ، كان صوتًا فظيعًا كان عليه أن يسمعه... عندما يتم تبادل مثل هذا المزاح بين رجل وامرأة ، فإن الشخص الصادق يخسر أولاً.
لكنها كانت حتمية. .. عندما تكون المشاعر تجاه الشخص الآخر أكبر ، يقل الصبر ويتضخم القلق بشكل كبير... لذلك ، لم يكن قادرًا على الاستمتاع بهذه الحفلة... أكارد ، الذي كان لديه ما يكفي ، كان يعرف ذلك جيدًا.لكن في هذه اللحظة ، لم يستطع إلا أن يسأل... كان يحتضر ليعرف رأي داميا فيه.
"أنا..."
على عكسه ،هو الذي أصبح وجهه متيبسًا ، كانت داميا لا تزال مرتاحة بهدوء... كانت قد نظرت إليه للتو وكانت على وشك أن تفتح فمها... لكن وكأنه يسعى للانتقام مما حدث قبلاً ، فتح باب غرفة الرسم وظهر ليسيد.
أراد أن يلعن التوقيت الرهيب... قاطعه في لحظة حاسمة ، ضاقت عينيه ونظر إلى ليسيد... يجب أن يكون هذا اللقيط قد فعل ذلك عن قصد.
"داميا".
بغض النظر ، ليسيد الذي ظهر منتصرًا ، لم يلق نظرة عليه... بدلاً من ذلك ، اقترب من داميا بموقف مألوف مثل الثعلب...
"أنا آسف ، لكن أعتقد أنك يجب أن تأتي."
"ماذا؟.. أين؟"
"لويز تريد رؤيتك... لديها ما تقوله ".
لويز ...؟.. ترددت داميا قليلاً في كلام ليسيد غير المتوقع... كان من المريح أن مشاعرها القديمة المتراكمة تجاهها قد تفجرت وتلاشت مع قتال الليلة الماضية... لكن الآن مع التفكير في مواجهة لويز بدا الأمر محرجًا بشكل لا يطاق.
"لا بد لي من الذهاب على أي حال."
استعادت داميا السيطرة على قلبها المنكوب... على الرغم من التخلي عن لويز ، إلا أنها كانت أقرب المقربين من سيزار حتى ذلك الحين... لذلك كانت بالتأكيد أن لويز تعرف شيئًا ما.
"هيا بنا يا سيد ليسيد."
عندما قامت داميا من مقعدها ، مد ليسيد ذراعه كما لو كان ينتظر... وبدلاً من أن يكون كاهنًا ، كان يشبه شابًا مرافقًا نبيلًا.
أمسكت داميا ذراعه دون تفكير ، كما كانت العادة بالنسبة للسيدات... ثم ابتسم ليسيد بلطف ، مثل ليمون طازج ناضج تحت شمس الصيف.
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...