Chapter 69

5K 208 37
                                    

من حسن الحظ أن ليسيد كان على الشرفة... لولا ذلك ، لكان قد أمسك بياقته بالفعل وضربه حتى الموت... مع الغضب والعداوة ، بدا أن الدم في جسده كان ينقلب رأسًا على عقب... مع الشعور بالإلحاح للقضاء على العدو أمام عينيه على الفور وقلع عينيه ، حثه على الجنون.

عيون أكارد التي تحولت بالفعل إلى اللون الأحمر ، كانت على استعداد للاستسلام للصوت في داخله ... و كان على وشك الركض في الداخل... حينما فجأة خرجت يد امرأة بيضاء وأنيقة من خلف ليسيد ، الذي كان يميل على السور ، وكأنها بتلات زهرة الزنبق التفت بلطف حول خصر ليسيد القوي... تجمدت عيون أكارد عندما رأى ذلك المشهد.

'مستحيل.'

في مواجهة واقع لا يُصدق ، فقدت قدمه فجأة قدرتها ، وشعر حتى بإحساس بعيد بالسقوط... كان يسقط الآن في الهاوية وعيناه مفتوحتان على مصراعيها.

' لا ، داميا  لا تستطيع فعل ذلك.'

ربما ليست هي... إنها ليست المرأة الوحيدة في هذا القصر... فكر أكارد بيأس وصدمة... لكن بصيص الأمل الخافت الذي تمكن من العثور عليه سرعان ما انطفأ... بشكل عابر جدا.

"عد إلى الداخل ليسيد."

ظهرت داميا من الخلف وأرحت رأسها برفق على كتف ليسيد .. ودون أن تلقي عليه نظرة نظرت إلى ليسيد وابتسمت...

".. بسرعة."

حتى في تلك اللحظة عندما كانت تبتسم لرجل آخر ، كانت داميا مذهلة بشكل لا يصدق... عند رؤيتها بعد فترة طويلة ، كانت جميلة جدًا لدرجة أن أكارد كاد يشك في عينيه... ولكن على عكس عينيه التي كانت تصرخ بفرح ، انكسر قلبه وتحطم إلى أشلاء... كان الإحساس بالخوف أشبه بالتجمد من الغرق في الهاوية... ومن المفارقات ، أنه في تلك المشاعر بعيدًا عن الحلاوة ، أدرك أكارد كل مشاعره تجاهها... لم يكن هذا أبدًا شعور "أنا معجب بك"... مع مثل هذه الخفة ، لم يكن هناك طريقة لدفع مثل هذا الثمن المؤلم.

لكن داميا لم تكن مهتمة حتى بسقوط الرجل في الأسفل.

"ألن تأتي ؟ .. همم؟ "

داميا التي كانت تبتسم شدته بيد لطيفة موحية... ثم استطاع ليسيد ، الذي تجمد للحظة بسبب سلوكها غير المتوقع أن يستعيد رشده.

"... ... بالطبع يجب أن أعود... اسم من هذا؟"

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن