"يبدو أن الأمر قد سار بشكل جيد"
تمتم هاينريش بعد أن نظر إلى الداخل... كما هو الحال دائمًا، كانت لهجته مبتهجة ، لكن تعبيره لم يكن مشرقًا جدًا... في بعض الأحيان كان مترددًا، وفي أحيان أخرى كان يكافح لأن الطريق الذي عليه أن يسلكه كان ثقيلًا للغاية ... في تلك الأوقات، كان أكارد هو من سيدعمه ... بالطبع، لن يعترف هاينريش بذلك حتى لو تم وضع سكين على عنقه ، لكنه كان مغرمًا جدًا بأكارد في قلبه... اتبع مثل هذا التابع أوامره وعاد في مثل هذه الحالة المدمرة لدرجة أنه لم يكن هناك طريقة يمكن أن يشعر بها بالراحة.
' ومع ذلك، بفضله ، أنا قادر على عزل المعبد العالي.'
أشار هاينريش إلى أنه ستعقد قريبًا جلسة استماع على نطاق غير مسبوق... شخصيات مهمة تم أسرها في المعبد الكبير، بما في ذلك القديسة كاليستيا الحقيقية، ستظهر هناك وتتهمهم بجرائمهم... بدءًا من التآمر ضد هاينريش لإضعاف الملكية، وتوزيع المخدرات على النبلاء الجنوبيين، وسجن وغسل دماغ القديس الذي قاوم مخططات الضريح العظيم، وخلق "التلوث"، واستخدام هذا لجعل الجنوب قاحلًا... وصلت خطايا المعبد العالي إلى السماء... ثم بعد دفع ثمن كل هذه الأخطاء، سيعود المعبد إلى وظيفته الأصلية البسيطة والأمينة.
' وسوف تختفي وصمة العار التي على عرشي.'
ولكن ، بما أن كل هذا المجد تم الحصول عليه على حساب دماء أكارد، فقد كان هاينريش غير مرتاح... لم يستطع أن يرفع عينيه عن السرير الذي كان أكارد مستلقيًا عليه وهو يشعر بثقل... ثم، كما لو أن أفكاره قد تمت قراءتها ، تردد صوت واضح خلفه...
" هذا الفتى سيكون بخير... لذلك ليس هناك حاجة للشعور بالذنب يا صاحب السمو ".
جعل هذا الصوت قلبه المنهك ينتفخ بغض النظر عن الزمان والمكان ... كالعادة، عند التعامل مع صاحب ذلك الصوت، أخذ هاينريش نفسًا عميقًا ... ونظر إليها مرة أخرى وهو يرتدي قناعًا مبتسمًا...
"سيينا..."
كانت سيينا، التي كانت نصف مستلقية على الأريكة في غرفة المعيشة، حالمة وغامضة بما يكفي بحيث لا تبدو كشخص حي... عندما رآها هاينريش لأول مرة حينا كانت طفلة، ظن أنها جنية وطلب منها تلبية أمنية له ... في الواقع، كانت سيينا تتمتع بقوى مذهلة... لكن للأسف لم تحقق أمنيته... لأنها كانت مجرد جنية والدته.
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...