Chapter 60

5.7K 197 31
                                    


"ما هو شعورك تجاه القدوم إلى العاصمة؟ .. لابد أن يكون له إحساس مختلف قليلاً تجاه الشمال ".

أكارد  الذي  لفت انتباهها أخيرًا ، ابتسم بشكل أكثر إغراءً... كان مثل ذكر طاووس يتفاخر بيأس ويهز ذيله لكسب حب أنثى... كان يدرك أيضًا حقيقة أنه كان يتصرف مثل الأبله مؤخرًا... لكن ماذا يمكنه أن يفعل إذا لم يكن لديه أي سيطرة على نفسه على الإطلاق؟.. كل ما أمكنه فعله هو محاولة تبرير أفعاله.

' أفعل هذا للتحكم وضبط المسافة بيني وبين داميا '

لقد كان مخطئاً .. كانت المسافة بينهما أبعد مما كان يأمل... لذلك للحصول على المساحة "المناسبة" ، كان من الطبيعي تقليلها إلى حد ما... اعتبر أكارد بغطرسة أنه من الطبيعي بالنسبة له أن يقرر ويتحكم في الشعور بالمسافة في علاقتهما... كل ما يريده هو الحميمية الكافية لممارسة الجنس ..  بالطبع ، هذا ما كان يجب أن يكون....

"هناك الكثير من مناطق وسط المدينة في بيلمونيوم ... على وجه الخصوص - يوجد شارع رويال - أمام القصر الملكي وهناك العديد من متاجر الملابس والمجوهرات الشهيرة ".

بمحاولة لإخفاء قلقه ، حاول الاسترسال في الحديث بإغراء... لعكس هذه العلاقة بطريقة ما ، كان بحاجة إلى جعل داميا مثله وأكثر من ذلك بقليل.

"بما أنك وصلت إلى العاصمة بعد رحلة شاقة طويلة ، عليك أن تذهبي للتسوق... حاولي ايجاد بعض الوقت هذا الأسبوع ".

لم تكن قد وافقت حتى الآن ، لكن أكارد قرر الموعد بشكل تعسفي... لم يفرض عليها رأيه لكن وجهه النحاسي كانت ساحراً بلطف... ربما لهذا السبب تتسكع النساء حوله بسبب سحره؟.. حدقت داميا في وجهه القوي ، أنفه المنحوت ، وعيناه اللامعة الساحرة... وحسبت الأمر في رأسها.

' إنه وسيم بالتأكيد.'

بشعر فضي لامع ، عيون أرجوانية نادرة ، وجه وسيم قاتل ، وجسد رائع... لقد كان مثل مجموعة هدايا شاملة راقية ، يتم تقديمها بثقة في متجر في نهاية العام... من كل زاوية ، كانت هناك العديد من النقاط التي ستستمتع بها النساء.

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن