Chapter 89

2.8K 116 27
                                    

' في الواقع ، عندما رأيته لأول مرة ، لم ألاحظه على الإطلاق.'

بعيدًا عن ملاحظة ذلك ، كانت تشعر بالغيرة من وهم "كاليستيا" الذي بدا مثاليًا للغاية... ولكن ، لولا القرائن من حولها ، لكانت لم تدرك ذلك... بدأ كل شيء بتحذير سيينا الغامض.

[ احترسي منه ]

لطالما اعتقدت داميا أن"هو" كان سيزار... ولكن حتى بعد أن قابلت سيزار ، ظلت تحذيرات سيينا كما هي ، وهكذا فهمت داميا... أن افتراضاتها الخاصة كانت خاطئة... في ذلك الوقت ، أخبرها ليسيد بوجود "كاليكس" ، الأخ التوأم للقديسين... لذا وضعت داميا وجود "كاليكس" هنا ، قادرة على إنهاء أحجيتها غير المكتملة وإعادة تجميع القطع معًا.

بافتراض أن "هي" كانت مرتبطة بزوجة أبيها ، نويلا ، وسيزار ... تم الكشف عن الإجابة على لغز غامض لا يمكن حله مع "القديسة".

كانت داميا متشككة في فرضيتها حتى أتت إلى هنا... لكنها سرعان ما اقتنعت عندما نظرت عن كثب إلى كاليستيا مرة أخرى أن شكوكها كانت صحيحة.

"حقيقة أنك أبقيت صوتك صغيرًا ونحيفًا دائمًا ، وأنك كنت نحيفًا بشكل غير طبيعي.... سبب رفضك كل الزيارات الخاصة ، والسبب الذي جعلك ترتدي رداءًا أو حجابًا على رأسك دائمًا...... كنت تحاول منع الكشف عن جنسك ، أليس كذلك؟ "

كان ما قالته يبدو كسؤال ، لكن صوتها دوى بقناعة قوية... أخيرًا ، لم يعد بإمكان كاليكس إنكار ذلك بعد الآن وخفض رأسه... منذ البداية ، كان كاليكس يشبه أخته التوأم وهذا كان يجب أن يكون كافيًا... ولكن ، في المقام الأول ، كان القديسة الحقيقية ، كاليستيا ، أيضًا منعزلة ولم تخرج كثيرًا.

نظرت داميا إلى أسفل في كاحلي كاليكس النحيفتين بشكل مثير للشفقة... كان من الواضح أنه كان عليه أن يجوع نفسه من أجل إخفاء جسده الذكوري.

' السبب في أن وجهه كان شاحبًا دائمًا وكان مصابًا بالدوار ربما لأنه لم يكن يحصل على ما يكفي من التغذية.'

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن