Chapter 70

5.2K 208 16
                                    

في لحظة توقف عن التنفس... كما لو أنه طعن خنجر حلقه و لم يخرج صوت من فمه... أحتاج إلى توضيح سوء فهمها بسرعة ، وإظهار مشاعره الحقيقية ، والتي لاحظها بعد فوات الأوان ... لهذا السبب أحتاج إلى شفاء قلبها المكسور.

"......"

ولكن فقط شهقة مؤلمة خرجت من شفتيه المرتعشتين... كانت قريبة من عينيه بما يكفي ليمد يده ويمسكها... لكن قلبها ذهب بعيدًا لدرجة أنه لم يستطع الوصول إليها مهما حاول جاهداً... أُجبر أكارد نفسه على فتح فمه على الرغم من علمه أنها كانت محاولة غير معقولة... خلاف ذلك ، ستصبح داميا بعيدة أكثر فأكثر ، وفي النهاية ، لن يكون قادرًا على أن يلمح حتى ظهرها البارد.

" ماذا لو ...؟"

"ماذا ؟"

"ماذا لو كانت مشاعري صادقة تجاهك؟"

سأل أكارد وهو يشعر بألم يقطع جذعه ويخترق قلبه... هذه المرة ، كانت داميا صامتة... حدقت في وجهه ، كما لو كانت تحاول معرفة ما كان يفكر فيه... عند تلك النظرة الباردة ، ابتسم أكارد بحزن ... وشعر أنه عارٍ من دون أسلحة ، قال كما لو أنه أصبح جنديًا مهزومًا ، متوسلاً فقط من أجل تسامح خصمه...

"دامي ، أخشى أنني ... أعتقد أنني معجب بك."

كان اعترافه الأول أكثر ليونة مما كان متوقعا ، بائسا ، رثما ، متواضعا... لدرجة أنه لم يستطع حتى إنكار الحقيقة بنفسه.

"... ها."

عند سماع هذا ، أغمضت داميا عينيها بحسرة قصيرة... لم يكن لديه أي فكرة عما كانت تفكر فيه... خلال صمتها ، بدت الثانية وكأنها أبدية... كافح أكارد ، غير قادر على التنفس بشكل صحيح ، وانتظر إجابتها وهو يشعر بأن قلبه على وشك الانفجار.

وبعد صمت طويل ، قالت داميا ...

" ... هل أنت جاد؟ ... إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا مزقت المنديل الذي أعطيتك إياه؟ "

في الحقيقة ، لم تصدق داميا اعترافه على الإطلاق... منذ البداية ، كان أكارد فاليريان مغازلًا ومستهترًا ومنحلًا معروفًا في العاصمة و حتى في المملكة... إذن كم مرة بصق "الإعجاب" والحب بخفة ...؟! ... كان هناك الكثير من الأشياء الصادقة في العالم لإعطاء معنى لاعتراف مستهتر.

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن