Chapter 87

2.9K 132 36
                                    

أحكمت كاليستيا قبضتها على رداءها وتفحصت محيطها مرارًا وتكرارًا.... بالطبع ، لم تكن تعلم إذا كان هناك أحد يراقبها ، لكن أخذ الحيطة والحذر أصبح منذ فترة طويلة هاجسًا مرضيًا... مقتنعة أخيرًا بسلامتها ، دفعت كاليستا بعناية جدار الغرفة ، والمثير للدهشة أن الجدار انقلب بصوت ثقيل كاشفاً عن محيط خفي... كانت غرفة مظلمة صغيرة.

دخلت كاليستيا بتردد ، لم يكن هناك سوى سرير ومدفأة ونافذة صغيرة...اقتربت من جانب السرير ولفّت غطاء رأسها قليلاً... أرادت التحقق من حالة الشخص الذي يرقد هناك.

' سيزار '

لحسن الحظ ، لا يبدو أنه واع بعد... انتهزت كاليستيا هذه الفرصة للفحص والتأكد من أنه يتعافى بسلاسة... كانت تتمنى أن تتمكن من استخدام قوتها أكثر قليلاً... لكن لسوء الحظ ، كان هناك حد لمقدار ما يمكنها فعله ، لذلك لم يتم شفاء سيزار بالكامل... ومع ذلك ، يبدو الآن أن حالته مستقرة إلى حد ما.

' يا لها من راحة '

تنهدت كاليستيا في عزاء... ظهرت حالة سيزار البائسة بينما يحمله كايل على ظهره في كوابيسها ، وأيقظتها في حالة رعب... كانت تدرك جيدًا أن الأمير هاينريش كان يائسًا إلى حد ما لمعرفة المزيد عن التلوث وفساد المعبد... لكنها لم تتوقع أبدًا أنه سيعذب الناس بمثل هذه القسوة.

بالطبع ، لم تكن كاليستيا مدركًة أن شخصيته الممزقة كانت بسبب سوء نية أكارد الشخصية... بعد فحص ساقي سيزار ، اللتين كانتا الأشد إصابة ، وقفت بهدوء لتغادر... فجأة سمرها في مكانها صوت مروع ، أجش مليء بالكراهية ...

"إلى أين تذهبين؟.."

جفلت كاليستيا من اليد التي قبضت على كاحلها من الخلف ... ثم رأت سيزار يحدق في وجهها وتهكم ببرود...

"كنت أعلم أنه سيكون أنت."

بعد قضاء فترة طويلة في الظلام .. اعتاد بصره عليه .. وبالتالي ، كان من السهل التعرف على وجه كاليستيا الشاحب ...

"لم أرك منذ وقت طويل .."

" سيزار.."

لم تكن قادرة على الحركة وكأن قدميها متجمدتان... تمكن سيزار بالكاد من الجلوس في السرير وأمسكها من ياقتها ... ضغط وجهه بالقرب من وجهها...

"لم تتواصلي معي أبدًا ، كما لو كنت ميتًا ، مثل الفئران الماكرة والآن تجرؤين على التدخل...وقحة جدا. "

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن