كانت تلك هي اللحظة التي كانت على وشك أن تفتح فمها الذي كانت تغلقه بإحكام مثل البطلينوس - في جميع الأوقات ، دعاهم أحدهم من الخلف..
"ها أنت ، ألست أنت اللورد أكارد؟"
حينما نظرا إلى الوراء ، كانت هناك امرأة في منتصف العمر ، ترتدي زي الخادمة الرئيسية للقصر ، تقف هناك... أغلقت شفتيها داميا شفتيها حينما رأت أكارد يرتدي قناعًا خاليًا من التعبيرات على وجهه .. رغم أنها كان في حالة اضطراب طوال الوقت... لقد كان شعورًا مفجعًا للغاية... بدت وكأنها ستبكي خلف وجهها المرن ، لذا لم يستطع أن يرفع عينيه عنها...
بينما بعيدا عن ما يختلج في صدره .. كانت رئيسة الخدم تشتكي ومستاءةً من أنها لم تستطع جذب انتباهه مرارًا وتكرارًا...
"سيد أكارد؟ .. أو ، هل ستشعر بالرضا إذا ناديتك بالقائد؟ "
أدار أكارد رأسه على مضض... ثم ، كما لو كانت رئيسة القصر قد ملت الانتظار ، سكبت تذمرها بتعبير صارم على وجهها ..
"ماذا بحق الجحيم تفعلون هنا؟ .. لقد حان الوقت بالفعل لقاءكم مع الأمير... سموه هاينريش ينتظر بالفعل في الداخل ".
" ماجدة..."
تنهد ونادى باسمها... لسوء الحظ ، كانت السيدة ماجدة واحدة من النساء القلائل في البلمونيوم اللواتي لم يعجبهن أكارد... على الرغم من ذلك ، اضطرت ماجدة إلى الحفاظ على الفضيلة والنظام في العائلة المالكة... ومع ذلك ، عندما كان أكارد في القصر الملكي ، لم يكن هناك يوم راحة واحد... كان ذلك بسبب كل الفتنة السياسية الصاخبة التي دارت بين نسائه.
كان أكارد غير مبال ويتجاهل بقسوة أي امرأة بمجرد أن سئم منها... لذلك ، لم يهتم حتى بما إذا كانوا يدعمون بعضهم البعض أو يقاتلون بعضهم البعض... لذلك انتهى الأمر بأن تكون ماجدة مسؤولية تسوية الفوضى التي تسبب بها في كل مرة.
' ما الشيء المهم في شخص مثل هذا؟'
بالطبع ، كان صحيحًا أن أكارد كان قادرًا ، حيث حصل على مكانه كقائد للفرسان الملكيين والذراع الأيمن لهينريش ، الذي سيصبح الملك التالي... لم يكن هناك من ينكر ذلك... ولكن عندما يتعلق الأمر بالعلاقات والمودة ، في نظر ماجدة ، كان أكارد مجرد طفل... لم يكن لديه أي فكرة عن مدى رعب الناس.
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...