(( تحذير : الفصل يحتوي على مشاهد ناضجة ))"آه..."
شعرت بإحساس غير مألوف من الإثارة حينما حرك طرف لسانه على بشرتها من فوق الملابس الرطبة... وقد وكان إحساس جديد، مخيف، ومحطم للأعصاب، ولكن في الوقت نفسه، كان هناك الفضول والترقب للمجهول.
"أنت حلوة، داميا."
كان يهمس بخبث في أذنها. ..ثم عض القماش المنقوع في النبيذ والعسل وسحبه إلى أسفل.
وثديها اللذان كانا قاسيين لفترة من الوقت بسبب إثارته لهما أصبحا الآن معروضان بشكل كامل أمامه .. الحلمات التي كانت غارقة في العسل قليلا، ومتوهجة مع لون وردي عميق جذبت عيون أكارد الذي انقض عليهما على عحل بعيون تلمع سروراً.
"آه!"
لسانه الساخن الذي لعقهما بطريقة محمومة جعلها تشعر بالدوار، التف حول الحلمتين ضغط عليهما وعصرهما، ثم تدحرج إلى الأعلى والأسفل والتف حولهما ومصهما... ثم عضهما بلطف، وثم بدأ يمسح عليها مرة أخرى. .. كل ذلك ولم يكن هناك أي ألم .. كل ما فعله كان يبث إثارة بحتة ..
ذاب جسدها وهو يمازحها كما لو كان يلعق مثلجات الشوكولاتة اللذيذ على لسانه الساخن... كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها شعرت بالدوار.
"أوهه.....!"
كانت داميا في حيرة مما يجب أن تفعله وشعرت بالضياع عندما قامت بحركات خرقاء و لفت ذراعيها حول عنق أكارد...ترددت للحظة ثم قبلته على شفتيه... كانت تأمل في الظهور بأكبر قدر ممكن من الخبرة والكفاءة في هذا الموقف.
كانت قبلة خفيفة لمسته وهبطت على شفتيه قليلاً... لكنها كانت أيضًا أول قبلة لداميا.
ربما لهذا السبب أصيبت بالتوتر قليلاً واصطدمت بأسنانه الأمامية.
تراجعت داميا ، التي فوجئت بلمسة الأسنان ، بسرعة ، ورأت وجه أكارد الوسيم المذهل أمام أنفها... نظر إليها بعيون أعمق بكثير من ذي قبل ، لعق شفتيه ثم عض شفته السفلية بضحكة مكتومة.
"أنت سيئة في تظاهرك كعاهرة."
جعلت كلماته داميا تتوهج كرهاً... خجلت من النظر إليه مباشرة ، أدارت رأسها... ثم تمتم ، وهو يمسح بأذنيها الحمراوين بصوت أجش...
"هذا هو السبب في أنني أصبحت مثاراً أكثر ."
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...