Chapter 100

2.7K 134 20
                                    

" هناك، هناك... المكان الذي سُجنت فيه كاليستيا......."

بسماع هذا، ضاقت عيون أكارد... لحسن الحظ، في الاتجاه الذي كان كاليكس يشير إليه، كان هناك أنبوب كبير بما يكفي لاستيعاب شخص واحد...

' ربما يؤدي هذا الأنبوب إلى أعلى الحائط.'

ودعماً لشكوكه، تحدث أوين من وراء ظهره...

"إنه مبنى قديم، لذا فإن مرافق الصرف الصحي بدائية ومتهالكة... خاصة إذا قمت بإحتجاز القديسة في الطابق السفلي، فمن المحتمل أن يكون هناك أنبوب أو أنبوبين متصلين بالقرب من هناك."

إذن لم يبق إلا التأكيد... أدار أكارد رأسه، وانحنى نحو من يملك أنحف جسد في من أتباعة .. دون تردد ... خلع الشاب حذائه وزحف إلى داخل الانبوب ... مر بعض الوقت حتى عاد الشاب مغطى من الرأس إلى القدم بالعرق والمياه المتسخة .. ثم أبلغ ...

" إنه متصل بممر تحت الأرض عبر هناك... ربما تم استخدامه كسجن، ولكن كانت هناك غرف صغيرة منعزلة على جانبي الممر... أعتقد أن القديسة محاصرة في إحداها، لكن نهاية الأنبوب كانت مسدودة بشبكة ولم أتمكن من التقدم أكثر..."

" كم يبلغ طول الأنبوب؟"

"إنه ليس طويل ... من المقدر أن يكون حوالي أربعة أمتار.".

كانت مرافق السباكة في المعبد القديم واسعة حيث يستطيع رجل بالغ  مثل أكارد من الزحف فيها.. كانت أربعة أمتار أطول مما كان يعتقد، ولكن ذلك كان كافيا للزحف من خلاله... لكنه كان قلقًا بعض الشيء بشأن أوين الأكبر سنًا وكاليكس المتعب، ومع ذلك... كان الأمر ممكنًا إذا زحفا معًا عن طريق سحبهما من الأمام ودفعهما من الخلف.

"سوف أعتني بالقضبان الفولاذية التي تسد المخرج."

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن