ضغطت داميا ببرود على الشعور بالذنب والندم المستمر، والارتباك الذي يتدفق في قلبها... صم تحدثت بوضوح أكثر من أي وقت مضى...
" أنا آسفة.. أتمنى أن تلتقي بشخص جيد."
عندها أدرك أكارد أنها ستتخلى عنه أخيراً...
"من فضلك دامي !!!"
هرب نحيب يائس دون وعي من فمه... لقد أذهل داميا بهذا النحيب العاطفي...
"لا أستطيع تركك تذهبين هكذا! ... أبداً!!"
لقد تخلص من كل كبريائه وكل واجهته وركع على الأرض... أحنى رأسه كخروف يكفر عن الإلهة، وفرك جبهته بذيل ثوبها....
"لا تفعل هذا يا سيد أكارد ..."
نهرته داميا وهي تصر على أسنانها بسبب الشعور الرهيب بالعبء والذنب المؤلم... كلما فعل ذلك بهذه الطريقة، كلما شعرت بالنفور أكثر، واشتدت مشاعرها... لكن أكارد أصبح أيضًا متهورًا بعواطفه ... كان حبه الأول مؤلمًا، وكسر قلبه لأول مرة دفعه إلى الجنون...
"أنا؟ - أجد امرأة أخرى؟ .. لو كان الأمر بهذه البساطة، لفعلت ذلك على الفور!!.. "
صرخ أكارد وكأنه يتقيأ دماً... من المفروض ان تكون هي... لا يمكن أن يكون أي شخص غيرها لكنها لا تصدق ذلك... لن تفعل ابدا... تمنى أن يعكس قلبه مشاعره، حتى يتمكن من شق صدره بسكين ليخرجه ويريها... لو أن دامي آمنت به.
"أنت الوحيدة التي أحبها، داميا بريمولا."
جاثياً على ركبتيه، في أدنى نقطة له، يتلو بقلب تعيس الخطاة... نظرًا لأنه لا يعرف كيفية التراجع، أغلقت داميا عينيها دون أن تنبس ببنت شفة. .. كان من المؤلم بالنسبة لها أن ترفضه مراراً وتكراراً... كانت بخير في البداية، لكن في كل مرة ترفضه، يتراكم ألم غير مريح وغير معروف... لقد أصبحت الآن مثقلة ببقايا ثقيلة، ربما تشبه الذنب أو المشاعر العالقة... على الرغم من أن ساقيها كانتا ترتجفان، إلا أن داميا ما زالت قادرة على الوقوف... ولكن ماذا لو تجاوزت تلك المشاعر التي تتراكم حدودها يومًا ما؟.. ثم ماذا سيحدث لها؟
'لا.'
سوف تتأذى بالتأكيد... حذرتها غرائزها لحماية نفسها... كان التحذير على الأقل أكثر قابلية للتصديق من الرجل الجميل والبائس أمام عينيها، لذلك سألته داميا عن طيب خاطر...
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...