Chapter 98

2.8K 120 14
                                    

لقد مرت بضعة أيام منذ ذلك الحين... أرسلت داميا رسالتها إلى والدها، وتلقت الرد منه... وبمجرد أن تم تحديد كل شيء وتخطيطه وتسويته، استدعاهم هاينريش...

" مرحبًا بعودتك يا أكارد... والسيدة داميا."

اتكأ هاينريش بزاوية على أريكة فخمة، وتفحصهم، وبدا مرتاحًا كما كان دائمًا... ولكن إذا نظروا عن كثب، فسوف يرون هالات سوداء تحت عينيه لأنه لم ينم جيدًا لعدة أيام... وكيف يمكنه ذلك؟ سيتم تحديد كل شيء قريبا.

" إذن ، قبل أن نصل إلى هذه النقطة، هل نستمع إلى هذا الرد، سيدة داميا؟"

"نعم سموك ..."

أخرجت داميا الرسالة التي قرأتها بالفعل من الظرف الممزق وسلمتها إلى هاينريش... وذكرت بإيجاز عن المحتوى ..

" كما تعلمون، كانت عائلتنا توفر الضروريات اليومية والعديد من العناصر الاحتفالية التي تتطلبها القاعة الكبرى لفترة طويلة... ومع ذلك، وفقا لهذا الرد، كان هناك إشعار من جانب واحد بإلغاء العمل مع والدي من المعبد العالي. "

" تسِك .."

قال هاينريش إنه أمر مؤسف، لكن هذا ما توقعه كل من في الغرفة... كان المعبد الكبير يعلم أن داميا كانت على علاقة وثيقة مع أكارد وانحازت إلى ولي العهد... لذلك، كان من المتوقع عادةً إلغاء أعمالهم مع عائلة بريمولا على الفور... ولكن ، لم يفعلوا ذلك على الفور لأنهم كانوا يثقون بلا أدنى شك في "وصمة العار المحرمة" التي نقشوها على والد داميا... وطالما كانت هذه الشارة موجودة، فلن يتمكن أوين، كونت بريمولا، من إدارة ظهره للمعبد الكبير.

"... وربما لهذا السبب قللوا من شأنه".

ابتسمت داميا بمرارة... ردا على ذلك، سألها هاينريش عن مخاوفها...

" إذن لن يكون هناك أي مبرر للذهاب بين ملكية بريمولا والمعبد الكبير؟"

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن