Chapter 2

15.8K 299 14
                                    


(( تحذير : الفصل يحتوي على مشاهد ناضجة ))

"هاه؟ اهرب؟"

بدت داميا وكأنها أرنب مذهول بعيون كبيرة ،عندما استفسرت... كانت ليلة واحدة... اشتهر أكارد بتغير النساء بسرعة... منذ أن كانت المرة الأولى لها ، ربما لم يكن راضيًا عن مهاراتها أو سلوكياتها.

'لم يكن يعلم حتى أنني كنت عديمة الخبرة في المقام الأول.....'


لو كان يعرف الحقيقة ، لما وافق على النوم معها .. من المزعج أن تلمس عذراء.

خدعته دامية لينام معها بالتصرف كأنها امرأة خبيرة في ملذات الليل...لذلك سيشعر أكارد بالتأكيد بالخداع...لهذا السبب لم تغضب داميا من رد فعله في وقت سابق.

لقد استخدمت أكارد لتنسى ألمها ، والآن بعد أن تم عملها ، يجب عليها المغادرة.

على الأقل فكرت داميا في الأمر بهذه الطريقة. لكن أفكار أكارد بدت مختلفة عن أفكارها.

"ألا تهربين؟.. الليلة الماضية بكيتي من قلبك ، لكن قضيبي ما زال غير راضاً".

تجاهل حقيقة أن بكائها جعله أكثر حماسًا.. ثم سحب خصر داميا النحيف.

تسببت الرياح في سقوط الملاءات ، التي كانت بالكاد على السرير...كان أكارد على وشك أن يركل الملاءات إلى الزاوية... لكن عينيه الحادتين التقطتا بقع الدم على زاوية منها.

بعد رؤيته لذلك ، عبس أكارد وضاقت عينيه في تهديد...

"اللعنة."

ومضت الليلة الماضية في عقل أكارد وهو يعالج صدمته... لم يخطر بباله أبدًا أن داميا بريمولا كانت عذراء .. فقط بجمال وجهها ، افترض أنها أكلت مائة رجل بالكامل...أصيب بالذهول...

لو علم أكارد بذلك ، لما استجاب لدعوتها المغرية...حدق أكارد في بقع الدم بازدراء طفولي.

كان يكره العذارى .. اعتادت النساء على إعطاء الكثير من المعنى لعلاقتهن الأولى وتملن إلى الاعتقاد بأن منح الليلة الأولى لرجل كان بمثابة خدمة كبيرة ولكن بالنسبة إلى أكارد ، كان ذلك بمثابة صداع.

قريباً ستتعلق به داميا بريمولا وتزعجه أيضًا...عندما اعتقد ذلك ، انزعج أكارد لكنه سرعان ما استنتج أنه سيكون من الضروري الحصول على النفقة العقلية مقدمًا قبل التعرض لمعاناة كاملة - باستخدام جسدها الرائع بالطبع.

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن