Chapter 81

3.6K 145 10
                                    


بينما وبالكاد كانت داميا على وشك النظر إلى وجهه ،  لمست يده الكبيرة وجهها وحجبت بصرها ..

" لا ... لا تنظري ... "

كان صوته أجشًا ، مثل همسة خرجت من بين الأسنان المشدودة... شعرت داميا أن يده كانت ترتجف بشكل مؤلم وهو يغطّي عينيها ... أنفاسه الحارقة التي لامست جبهتها كانت مضطربة وفي حالة من الفوضى.

'مستحيل... هل يبكي حقاً ؟.. هل أنت نفسه اكرد فاليريان من هذا العالم؟ '

رمشت داميا عينيها في شك ... لم تصدق ما كان يحدث... كانت رموشها الطويلة تلامس راحة يده ،  تصلب فجأة وسرعان ما سقط يده كما لو كان محترقًا .. في تلك اللحظة ، فتحت داميا عينيها... لكن أكارد أدار ظهره بالفعل ، وأخفى وجهه ، وابتعد ...

هرب بعيداً مثل الجبان .. لقد كان رجلاً ضخماً لدرجة أنه كان من الصعب النظر إليه ، ولكن الغريب أن ظهره بدا الآن صغيرًا ومثيرًا للشفقة ورثًا ... لذلك لم تستطع داميا أن ترفع عينيها عنه ..

أكارد فاليريان الرث ...  في السابق ، كان من الممكن أن تكون هذه سخرية غير لائقة تمامًا... ومع ذلك ، ترك أكارد في ذلك اليوم تموجًا غريبًا في قلب داميا... مثل دمعة واحدة أسقطها.

******

كانت العاصمة ، بلمونيوم مكانًا حيويًا ... ذهبت داميا إلى مكان الاجتماع ونظرت حولها... كانت الشوارع مزدحمة بالحشود ، وكان من المدهش رؤية المتاجر تفيض بالزخارف المتطورة وأنشطة الإعلانات المختلفة... على وجه الخصوص ، ما لاحظته داميا كان النافورة الكبيرة... لم يكن من السهل رؤية مثل هذه النافورة الخارجية في الشمال... بعد الصيف ، تجمدت الممرات المائية والأنابيب وانفجرت ، مما تسبب في حدوث فوضى.

من الباعة الجائلين الذين يبيعون فاكهة جديدة إلى محلات البقالة الغريبة إلى الأزهار الفريدة في سلال فتيات الزهور... كان مشهدًا مختلفًا تمامًا عن الشمال... ذهلت داميا كل هذا التطور للحظات...

"ماذا تعتقدين؟"

بصوت حلو مثل العسل ، ظهرت باقة من الزهور الخوخية الزاهية فجأة تحت أنفها..

"يا إلهي!"

مرتبكة ، استلمت داميا الباقة واحتضنتها... ثم ، بالنظر إلى الوراء بينما استقبلت محدثها بابتسامة مرحة...

"لقد فاجأتني يا سيد ليسيد.."

كان يقف هناك رجل بعينين خضراء مثل خضرة الحقول في منتصف الصيف... علاوة على ذلك ، كان يرتدي ملابس عصرية مثالية للعاصمة  بلمونيوم.

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن