Chapter 92

3.3K 134 60
                                    

نظر إليه كيردي كما لو كان مثيراً للشفقة، نقر على لسانه... وبقبضة من الترياق في يده، بسطها على الجرح كما لو كان يملّح سمكة...

"آه .. أمم.."

تأوه أكارد، وهو يشعر بالألم المرير في قلب عظامه... كما لو أن كيردي قد نسي أن يقول شيئًا ما، صرخ بحقد... وأوضح..

" آوه ! ..إنه يوقف النزيف... بمجرد توقف الدم، يمكنني تطبيق الجرعة.."

"... أنت تشرح في الوقت المناسب.. "

دمدم أكارد من بين أسنانه المشدودة... بالطبع، استخدم كيردي المزيد من الجرعات دون أن يرف له جفن... حينما توقف النزيف، تم تطبيق الجرعات، وتحسن أكارد بشكل كبير... وبعد أن أكد كيردي أنه بخير ، قام بمعالجة عنق داميا بيدين غير مباليتين... ولأنها واثقة من أن كل شيء انتهى ، أصبحت داميا الآن قادرة على مسح المناطق المحيطة بها...

' هل ليسيد بخير؟ '

نظرت حولها قلقة ووجدت أن ليسيد بخير... كان رجال هاينريش قد أزالوا بالفعل الشمعدان من كتفه وقدموا له الإسعافات الأولية... على عكس أكارد، الذي كان لديه موجة ألم عالية و فقد الوعي منذ فترة طويلة... لكن وجهه بدا أكثر استرخاءً مع تراجع الألم...  شعرت بالارتياح عندما تأكدت أن كل من حولها بخير.

"همم..."

وكان آخر شخص جريح هو القديس المزيف كاليكس الذي كان هاينريش نفسه يراقبه... دون تردد، مد يده ولمس صدر كاليكس المسطح.

"أنت حقا رجل.!."

بعد أن قال ذلك، نظر هاينريش إلى كاليكس بنظرة تعبر عن مدى إعجابه بتنكره... وبلا مبالاة سكب زجاجة أخرى من الجرعة عليه.

"بهذا المعدل سوف تشفى تماما."

وبهذا تكون الأزمة التي هددت بأن تصبح داميا قاتلة القديسة قد مرت بسلام... تدرب هاينريش منذ ولادته ليكون حاكمًا، وقام بتوضيح كل شيء في غمضة عين... شعرت داميا بالعاطفة إلى حد ما، وشاهدت مشهد تابعي هاينريش وهم يربطون ما تبقى من الفرسان... عندما رأتهم يربطون كايل المغمى عليه أيضًا، تفاجأت وتحدثت...

"آه، هذا الرجل.... إنه ليس عدوًا... على الرغم من أنه نصير، إلا أنه حاول ثني سيزار وإنقاذنا."

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن