كان اليوم أسوأ يوم في حياة داميا... أثناء انتظار أن يتم استدعاؤها ، أرعبها وجه غير متوقع ، واجهته في الحديقة...
"دامي؟ .. هل هذا أنت؟"
بالنظر إليه بدهشة ، كان وجه كايل جميلًا كما كان من قبل... لا ، يبدو أنه أصبح أكثر روعة... أعطى تدريب بلايدين الثابت جسده النحيف عضلات قوية... وبسبب هذا ، أصبح حضوره اللطيف أكثر ذكورية وحدة...
"كايل ...."
حدقت به داميا في رهبة... الوجه الذي كانت تتوق إليه حتى في أحلامها كان أمامها... كان مألوفًا جدًا ، ولكن هذا هو السبب في أنه كان حبًا أولًا أكثر تكريسًا.
"لماذا أنت في القصر؟ .. اعتقدت أنك كنت في المعبد العالي .... "
عندما سألت داميا ، تلعثم بشكل لا إرادي ، اتسعت عيون كايل الرمادية...
"ألم تصلك رسالتي يا دامي؟"
"رسالة؟"
"كتبت أنني سأرافق القديس إلى العاصمة."
جعلها محتوى الرسالة تشعر بمرارة للغاية لدرجة أنها لم تقرأ حتى الجزء الأخير... لحسن الحظ ، بدا أن كايل يعتقد أن الرسالة قد ضاعت .. في الواقع ، كل أعصابه كانت مركزة في مكان آخر.
"أنا آسف لمشاركة محادثة خاصة ، آنسة كاليستيا ... التقيت بشكل غير متوقع بصديق من مسقط رأسي ".
أحنى كايل رأسه للمرأة بالرداء الأسود ، التي كانت متمسكة بداميا طوال الوقت... عندها فقط تعرفت داميا على اسمها..
' كاليستيا..'
"أنت ... القديسة؟"
قبل المغادرة ، نظر كايل إليها للمرة الأخيرة... رأت داميا الشعور الضئيل بالذنب الذي تسلل عبر وجهه الجميل... لكنها كان صغيراً لدرجة أنه اختفى مثل السراب في غمضة عين.
جلست داميا التي تُركت وحدها بلا حول ولا قوة... شعرت بالدوار في رأسها وشعرت وكأنها على وشك التقيؤ... كانت هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذا الضغط الشديد... لقد قبلت حقيقة أن كايل قد نبذها... ومع ذلك ، فإن حبها غير المتبادل لما يقرب من عشر سنوات قد تغلغل بعمق في جسدها كعادة سيئة ، لذلك كان من الصعب للغاية محوه .. لكنها اعتقدت أنها تتحسن ، شيئًا فشيئًا كل يوم - حتى لو كان ذلك ببطء شديد... في بعض الأحيان كانت تفكر في كايل ، ولكن كانت هناك أيام لم يكن فيها الأمر مؤلمًا للغاية.
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...