Chapter 51

5.8K 237 33
                                    

في هذه الأثناء ، كان الوضع مزدحماً للغاية في ملكية الكونت بريمولا ، حتى في الليل... أولاً ، بسبب جنازة سيزار المزيفة ، وأكثر من ذلك بسبب الاضطرابات التي تلت ذلك...

"أرجو منك البقاء في منزلنا لفترة من الوقت."

بعد الاضطرابات نصحت داميا ليسيد بنظرة قلقة... بعد الإسعافات الأولية ، تمكنت لويز بالكاد من التمسك بحياتها وكانت شاحبة بسبب نزفها بغزارة... كان من الخطير جدًا إعادتها إلى ملكية الكونت فيريا على عربة تهتز...

" حسناً ، أعتذر عن الإزعاج... سأكون في رعايتك ".

كان ليسيد أيضًا منهكًا من استخدام الكثير من مانا العلاجية... و واجه صعوبة حتى في الوقوف منتصبا ، لذلك اتكأ على الحائط... بعد ذلك ، تم اصطحاب الأشقاء إلى غرف نوم الضيوف بالطابق العلوي.

"شكرا لاستضافتنا.. إذن ، سوف أنام أيضًا ".

عند بلوغ الحد الأقصى من قوته البدنية ، ذهب ليسيد للنوم بوجه شاحب مثل وجه أخته... أكارد الذي راقبه و ذراعيه متقاطعتان ، كسر الصمت وفتح فمه ..

"لا يمكنني معرفة ما إذا كان هذان الشخصان على علاقة جيدة أم سيئة."

عندها لاحظت داميا وجوده وغرقت عيناها...

' لم تذهب بعد '

كان هناك الكثير من الأشياء التي أرادت استجواب أكارد بشأنها... لماذا تخلص من المنديل وكيف استحوذت عليه لويز فيريا... عندما تذكرت كيف تعرضت للإهانة ، شحب وجهها وآلمها قلبها... كان المنديل الممزق الذي ألقي على وجهها يعني كيف ينظر هو إليها ؛ وتمزق قلبها الأجوف بالمثل.

لكن داميا كانت تعلم بالفعل أنه لا جدوى من سؤاله... مثلما لا تشعر القطة بالأسف للعب مع الفأر قبل أن تأكله ، كان الأمر نفسه بالنسبة لأكارد ... قام بترويض قلب المرأة حسب احتياجاته دون ذنب أو ندم ، بغض النظر عما إذا كانت المرأة قد أصيبت أم لا... لقد ولد بهذه الطريقة.

كانت داميا الآن تدرك بشكل غامض شخصية أكارد من خلال مراقبته بذكاء وهي تقف جانباً ... لذا ، بدلًا من أن تبدأ مشاجرة قضمت دواخلها ، و سألت بنبرة غير مبالية..

"هل ستبقى سيد أكارد؟"

"حقًا؟ ... أنت لن تطرديني في منتصف الليل ، أليس كذلك؟ "

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن