Chapter 77

3.2K 121 7
                                    

كان خائفا الآن أكثر مما كان عليه عندما واجه أي عدو... تمكن أكارد من تجميع نفسه ورفع شعلته لإلقاء الضوء على الجثث ... لحسن الحظ ، لم تكن داميا من بينهم... بالحكم على مظهرهم ، بدوا وكأنهم عمال يحرسون المستودع.

' لكن حقيقة أنهم موتى ....'

كان يعني أن شيئًا خطيرًا كان يحدث هنا... ووقعت داميا  فيه ... عندما خطر بباله هذا الفكر ، أصيب أكارد بالرعب حقًا... ربما كان جسد دامي البارد ملقى مثل هذه الجثث في مكان خفي..!

مع وضع تلك الصورة الذهنية في الاعتبار ، ارتجف جسده... لم تتح له الفرصة حتى الآن لطلب المغفرة منها... لقد ارتكب الكثير من الأخطاء والتجاوزات المؤسفة لدرجة أنه كان من المستحيل حصرها جميعًا ... إذا فقد داميا هكذا ، فسوف يدمر بالتأكيد... سيعيش حياة أسوأ من الموت ، مليئة بالذنب والندم والشوق... عندها فقط - ظهر صوت انفجار صغير وحاد فجأة من داخل المستودع.... أرعب هذا الصوت أكرد كما لو كان يحترق... نهض مثل البرق وركض مباشرة إلى المستودع لإنقاذ المرأة الأولى والوحيدة التي وقع في حبها.

"دامي !!"

احتقن القلق والمخاوف اللانهائية في صدره وحلقه وكأنه على وشك الاختناق في أي لحظة... كان قلبه متقدمًا على قدميه ، لذا كاد يسقط... سرعان ما أمسك بنفسه من السقوط واصطدم بباب المستودع... ثم انفتح الباب بصوت صرير.

"دامي !! ... هل أنت هنا؟"

قفز أكارد إلى المستودع واستمع بيأس... مهما كانت الضوضاء متنافرة ، فإن صوتها جذب أذنيه... كما لو كان هناك سحر خاص في ذلك الصوت.

"السير أكارد......؟"

تمكن من تمييز الهمس الخافت ... وعندما حدد المكان وركض في اتجاه الصوت ، رأى داميا ملقاة على الأرض.

"يا إلهي داميا !!"

لقد أصبح كابوسه حقيقة واقعة... ومع ذلك ، خلال مسيرته القصيرة لها ، لم يكن هناك شيء حقيقي بالنسبة لأكارد... لحسن الحظ ، بدت داميا بخير وبدون إصابات... ولكن كما لو كان مخمورًا بشكل لا يصدق ، فقد عقله.

'ما حدث لك؟'

في لحظة الدهشة ، استشعر أكارد رائحة غاز النوم  متأخرا... لقد كان بخوراً قد شمه عدة مرات من قبل ، لذلك سرعان ما تعرف على هويته.

' هذا ... إنه اختراعه.'

لكونه اليد اليمنى لولي العهد ، بالطبع ، عرف أكارد الخيميائي الذي يعمل تحت قيادته... استذكر وجهًا لم يعجبه ، سحب منديله ووضعه على فم وأنف داميا... من المعروف أن غاز النوم ليس له تأثير كبير على الحياة... ومع ذلك ، كان يشعر بالقلق من أنها إذا استنشقت الكثير ، ستكون هناك آثار جانبية.

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن