كان الصمت الذي تدفق عبر هواء الخريف الجاف ينهار... كسر كايل السكون، وأغلق عينيه وابتسم...
"شكرًا جزيلاً لك على حضورك لتوديعي..."
لقد كانت لهجة نموذجية بالنسبة لهم، لذلك استجابت داميا بسهولة...
"هل ستغادر الآن؟"
"نعم... لقد انتهت مهمتي، لذا يجب أن أغادر الآن."
ابتسم كايل، الذي فقد غرضه الذي جاء من أجله ، باكتئاب... بدا وحيدا... ألقي ظل مظلم على مظهره لأول مرة، بينما سابقاً كان يتألق دائمًا مثل رجل نبيل لم يعرف المشقة أبدًا... كان ألمه مبررا؛ الشخص الذي تعهد باتباعه لبقية حياته كان في الواقع محتالًا وحتى أنه كان رجلاً... كاليستيا الأسير - لا يا كاليكس، اعترف بهويته... كما توقف عن التنكر بالتوقف عن استخلاص القوة من أخته التوأم... ثم اختفى مظهره الشاب والجميل تمامًا، ولم يتبق سوى رجل نحيف في منتصف العمر... عند رؤية هذا، أصيب كايل بصدمة نفسية ... أصيب بالصدمة وأغمي عليه على الفور لولا أن أمسك به أكارد ومنعه من الاصطدام بالأرض.
"يا له من رجل ضعيف"
بصق أكارد وهو يمسك كايل بيد واحدة ويجعله يتكئ على الحائط مثل الكيس... بعيدًا عن التعاطف مع كايل، سخر منه في الداخل ببرود... كان من غير المعقول أن يترك شخص ما امرأة مثل داميا ويختار بدلاً من ذلك حياة عازبة لحماية رجل متنكر في منتصف العمر... لم يكن هناك سوى درجة معينة من الغباء الذي يمكنه تحمله...
' لحظة... ولكن ألست في وضع أسوأ من ذلك الأحمق؟ '
أكارد، الذي كان يضحك على كايل، شعر فجأة بعدم الارتياح العميق... ثم وضعت داميا، التي كانت تشاهد هذا المشهد من الجانب، يدها على كتف كايل مع تنهد.
"هل أنت بخير يا كايل؟... هل يمكن ان تقف؟"
"داميا..."
في حالة ذهول، بحث كايل عن يد داميا وأمسك بها... كانت عادة غريزية لأصدقاء الطفولة... رأى أكارد هذا وألقى عليه على الفور نظرة دموية ...
' كيف يجرؤ هذا اللقيط؟'
كان متحفزاً مثل وحش على وشك الهجوم... انجذب انتباه كايل إلى الطاقة المذهلة التي شعر بها ، وعندما التقت عيونه بنظرة أكارد، سحب يده في حالة من الذعر... وتمتم بصوت ضعيف ...
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Фэнтези(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...