نظر أكارد إلى وجهها بعيون متصلبة..كانت عيون داميا متلألأ كما لو أنها رأت أكثر كنز غير عادي في العالم...لكن الكلمات التي خرجت من شفتيها كانت بلا قلب.. على الرغم من أنها كانت كلمات ملتفة بشكل جيد ، إلا أن معناها كان واضحًا...كان ذلك يعني أنها لن تراه بعد الآن.
لم يكن هناك من طريقة ليخطيء أكارد في معرفة ذلك... لقد اعتاد على التخلص من المرأة التي كانت تبكي وتتشبث به بهذه الطريقة .. لكن هذه كانت المرة الأولى التي ينقلب فيها هذا الوضع ليصيبه بالشلل لفترة.
في غضون ذلك ، خرجت داميا ، وهي ترتدي الملابس الآن ، بهدوء من غرفة النوم.
"إذن..وداعا."
غادرت المرأة التي كانت تبكي وتتألم بشكل جميل للغاية تحته الليلة الماضية ، دون النظر خلفها.
أغلق باب غرفة نومه بصوت جاف قصير حيث انزلقت داميا وتركت أكارد بمفرده يحدق بشدة في الباب.
لا يمكن أن يكون... الليلة الماضية كانت ساخنة للغاية.
كان على داميا أن تذوب مثل الشوكولاتة التي توضع أمام المدفأة وتلتصق بي..!فجأة برزت فكرة في عقله ، ونظر حول غرفة النوم... يبحث عن الشيء الذي تركته داميا وراءها...في بعض الأحيان ، كانت هناك نساء يستخدمن أسلوب ترك متعلقات صغيرة مثل الأقراط ودبابيس الشعر في غرفة نومه عمداً ، لذلك سيكون لديهم عذر لمقابلته مرة أخرى عندما يعيدهم.
بعض الأشياء الأكثر استفزازية التي ذكرها كانت ملابس داخلية.لكن داميا بريمولا لم تفعل... لم يكن هناك شيء تركته. كان أكارد مندهشاً ، على الرغم من أنها كانت خجولة ، كانت دقيقة في أخذ كل ملابسها.
"كلام فارغ."
عندها فقط أدرك أكارد... كانت داميا تتخلص منه.
'كنت تبكي بخجل من تحتي وأصيبت بالجنون الليلة الماضية ، لكن عندما استيقظت تقول وداعًا ، تمامًا هكذا؟'
خرجت ضحكة جافة غاضبة من فم أكارد..
"ها!"
تم التخلي عن كازانوفا الشهير في العالم ، أكارد الناردين ، بعد ليلة عاطفية... ومن قبل داميا بريمولا التي لم تعرف الرجل حتى الأمس!
أظلمت عيناه من الغضب ، حدق أكارد بشدة في السرير الفارغ الذي هربت منه... غطرسته ، التي ارتفعت إلى السماء ، وكبريائه كرجل بارز ووسيم ..انهار تمامًا.
بطبيعة الحال ، كان هناك سؤال واحد فقط يتبادر إلى ذهنه المشوش الفوضوي...
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...