Chapter 45

10.3K 239 17
                                    

(( تحذير : الفصل يحتوي على مشاهد ناضجة ))

فقط هو من يستطيع أن يجعل هذه المرأة تبكي... عض أكارد خديها الشبيهين بالتفاح... وبصوت غامض وخفيف للغاية أصدر تحذيرًا قريبًا من الأمر.

"أغلقي شفتيك... حتى لا تعض لسانك ".

في الوقت نفسه اهتزت عيناها بشكل كبير... عندما رفع وشد أردافه ، انسحب قضيبه في منتصف الطريق ثم اخترقها أعمق وأعمق.

"أوه!"

لم تستطع التنفس... ذهلت من العمق المفرط الذي وصله قضيبه السميك، ارتجفت داميا وعانقت عنقه دون أن تدرك ذلك... ثم ، دفن وجهه في حضنها ، اشتهى ​​أكارد ثديي داميا ، مص ثديها بحماسة.

"آااااه ..."

وبينما كانت مداعبات لسانه تلتف حول ثديها ، كان جسدها يذوب... ثم عضهم بلطف بأسنانه الأمامية... وبطبيعة الحال ، ارتخى مدخلها وزاد البلل قليلاً بين ساقيها... لم يفوت أكارد الفرصة بدأ في التوجه بحماس... وبفخذيه الصلبتين اخترق داميا بشدة ، مما جعلها تقفز لأعلى ولأسفل.

"ها! آه! .. أوهه!"

من الأسفل ، كان قضيبه الكبير يحطم بوحشية مدخلها الغارق ، وتسربت الرطوبة المثيرة... ضغط خصره العضلي الضيق عليها بقوة دون أن يتعب... ضرب الشيء الكبير بالداخل وكانت مشتتة من الإحساس بأنها طعنت... ملأت لذة مؤلمة لكن ثقيلة بطنها وبين فخذيها... استمر ساعديه المسيكيين في الإمساك بساقيها وبسطها حتى لا تتمكن حتى من إغلاقهما... دخل عضوه وخرج بحماس أكبر من خلال مدخلها المفتوح على مصراعيه .. كانت المتعة ساخنة أقرب من الشعور بالاحتراق تجعلها تغلي ولم تستطع العودة إلى رشدها.

"إنه .. سريع .. أوه !! "

فرك عظم عانتها وشعر عانته الخشن ببعضهما البعض ، وازداد احمرا  الجلد الناعم .. لكن حتى هذا الإحساس كان مثيرًا ولطيفًا... كما لو كان جسدها كله مخلل في عسل كبير ، أخذت داميا بكل سرور كل ما فعله ... حتى لو كان عملاً فظًا.

"من فضلك ، ببطء ... آه! لا ...اوه !!"

شعرت وكأنني ستموت وأجزائها شديدة الحساسية تتعرض للطعن بشكل مكثف...هزتها متعة الغرق وكأنها قد غمرت رأسها بالفعل.
ضغطت داميا على كتفه بشدة وحاولت تجنب ذلك ولو قليلاً برفع مؤخرتها... لكن في كل مرة حدث ذلك ، كان أكارد يتعمق فيها كما لو كان يعاقبها.

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن