Chapter 25

7.7K 210 14
                                    

تحدثت سيسيل نظرة حزينة بينما كانت داميا محرجة للغاية.. تذكرت بالتأكيد كيف بكت أمام صديقتها في ذلك اليوم ، وأظهرت كل شيء في صميم قلبها...

كانت نهاية الحب الأول الطويل أسوأ بكثير مما كان متوقعًا ، وكان مجرد حب ميؤوس منه تمامًا... إذا انفصل الآخرون ، كان هناك أمل في الاجتماع مرة أخرى في المستقبل وأن ينجح الأمر ، ولكن نظرًا لأن كايل أصبح بالايدين للمعبد ، فلن يتمكن من مقابلة امرأة أبدًا.

حتى الآن ، لا تزال داميا تعاني من الآلام... كان قلبها مثل الإسفنج يمتص الكثير من الماء المر ، وعندما تنقر عليه يتدفق مرة أخرى.

خفضت داميا عينيها وضغطت على صدرها الذي شعرت به ينقبض..حدثت إلى سيسيل بابتسامة على وجهها.

"ولكن في ذلك اليوم ، أشكرك كثيرًا على اصطحابي إلى غرفتك بسرعة... وإلا لكان الجميع قد رآني أبكي... إنه لأمر مروع للغاية أن نتخيله."

بعد سماع كلمات داميا ، خفت ملامح سيسيل الحادة ..

"الحقيقة يا داميا ... في ذلك اليوم ، كان هناك شخص آخر بجانبي رآك تبكي."

كبرت عيون داميا الزرقاء عند الكلمات غير المتوقعة. في ذلك الوقت ، أخفت سيسيل حكاية لم تستطع تحملها لإخبار داميا ، التي كانت تعاني بالفعل من كسر في القلب... لكنها اعتقدت أن الوقت قد حان لإخبارها.

"كما خمنت ، الشخص الذي رآك تبكين في ذلك اليوم هو سيزار."

أغلقت سيسيل فمها للحظة وابتلعت... نظرت إلى عيني داميا وواصلت كلامها...

"عندما أخذتك إلى غرفتي ، أدرت رأسي عن طريق الخطأ وتواصلت بالعين مع سيزار."

في الحقيقة ، لم يكن مرة أو مرتين... بينما كانت سيسيل مع داميا ، كانت تنظر للوراء فجأة... كان ذلك لأنها شعرت بنظرة غير معروفة تحدق بهم من مكان ما.

لذلك عندما كانت تنظر إلى الوراء ، كان سيزار دائمًا موجودًا بفضول... حتى أثناء المشي والتحدث إلى الآخرين ، كما كان يفعل بانتظام - حتى أثناء التنقل ، كان دائمًا يراقب داميا .. كان الأمر كما لو أن عالمه يدور حولها.. .

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن