Chapter 47

6K 206 28
                                    

لقد كانت جنازة قاتمة...  من بين كل الأشياء ، كان مطر الصيف يتساقط ، وكانت حاشية ملابس المعزين وأحذيتهم مبللة وفوضوية من الوحل الكثيف... ربما لهذا السبب بدت وجوه الضيوف محبطة بشكل خاص أثناء وضع الزهور أمام التابوت..

رحبت داميا بالضيوف ميكانيكياً وشكرتهم على القدوم ووجهتهم إلى صالة المبنى الرئيسية... ولكن حتى في خضم مهامها التي لا تنتهي وتحركها بنشاط ، لم يكن هناك سوى فكرة واحدة في ذهنها..

'هل هذا صحيح؟  حقا ...... هل سيزار مات؟'

عثر صياد على جثته وهو يقطف المحار قبالة الشاطئ... عندما رأى الصياد الجثة المتكتلة تغرق ، شعر بالرعب ووجد أنه من المدهش أن الملابس على الجسد كانت فاخرة للغاية... وفقا له ، ربما ألقى سيزار بنفسه من على منحدر.

' انتحار؟'

لقد كان مثل هذا النعي المفاجئ... عند سماع ذلك ، تنهد أوين وقال..

"تم الكشف عن كل ما فعله ، لذلك لا بد أنه اتخذ قرارًا سيئًا".

عندما قال ذلك ، كان تعبير أوين معقدًا... كان غاضبًا مما فعله ابن زوجته ، لكنه بدا مرتبكًا ومتضاربًا بشأن خبر وفاته... وعندما سمعت نويلا بوفاة سيزار بكت وفقدت الوعي... كانت لا تزال ضعيفة وفي حالة انهيار حتى أنها لم تقدر على حضور الجنازة... لذا بدون قصد حلت داميا مكانها في جنازته..

"أنا آسف يا داميا."

اقترب ليسيد الذي جاء لتقديم العزاء ، وأحنى رأسه... لأنه كاهنًا ، كان يرتدي بدلة كاهن بيضاء بدلاً من رداء الحداد ... وبفضل هذا برز خاصة بين المعزين الذين كانوا يرتدون ملابس سوداء.

"هل انت بخير؟"

بدا ليسيد قلقًا من أن داميا ربما تكون قد صُدمت... لكنها كانت بحالة جيدة بشكل مدهش... لأنها ما زالت لا تؤمن بأن سيزار مات بالفعل.

' هذه لا يمكن أن تكون النهاية.'

كانت تعرفه لقد كان مهووسًا بها لفترة طويلة.. حتى لو مات ، لم يكن سيزار رجلاً نبيلًا يمكنه تحمل الموت وحده... على العكس من ذلك ، كان مثل شبح الماء المرعب الذي يمكنه بطريقة ما أن يجر الآخرين معه... لكن ماذا حدث لجسده؟ .. نظرت داميا إلى النعس الأبيض النقي... في الأصل ، كان من المعتاد فتح غطاء التابوت بعد تزين المتوفى بدقة حتى يتمكن المعزين من توديع الموتى... لكن هذه المرة ، تم إغلاقه... كان ظهور سيزار كرجل غارق بائسًا للغاية.

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن