Chapter 94

2.9K 118 34
                                    

في وقت مبكر من الظهر، كان المقهى هادئاً ... على وجه الخصوص، كان المكان المحجوز الذي تجلس فيه داميا عبارة عن غرفة خاصة منفصلة، ​​لذلك كان المكان أكثر صمتًا.

' متى سيأتي السير أكارد؟'

خفضت داميا عينيها وعبثت بفنجان الشاي ... الكوب المزخرف بغزارة برقائق ثلج بيضاء نقية بلون أزرق غامق وبارد ذكّرها بالشمال... ولهذا السبب، أصبحت فجأة فضولية بشأن عمل ولي العهد خلف الكواليس في الشمال.

' هل تواصل ولي العهد مع نويلا الآن؟ '

عند أسره ... أغلق كاليكس فمه وكأنه تخلى عن كل شيء ... لم يكن من السهل فتح فمه الذي كان مغلقا مثل البطلينوس.

' هذا معقد ... قبل أن يعلم المعبد العالي، نحتاج إلى العثور على القديسة الحقيقية بسرعة.'

للقيام بذلك، كان أول شيء يجب فعله هو التنقيب عن الشؤون الداخلية للمعبد العالي من كاليكس... ولكن بما أنه لم يكن ينوي فتح فمه، كان الأمر محبطا... ولكن لأنه الأخ التوأم للقديسة لم يتمكنوا استجوابه... ولن يجدوا حلفاء إذا تعرض للتعذيب، حتى لو أنقذ القديسة... ولهذا السبب، قرر هاينريش اتخاذ تدابير غير عادية.

[ يجب أن أحضر زوجة والدك ، سيدة داميا.]

عبست داميا عند سماع هذه الكلمات، لكنها لم تعترض لأن نويلا كانت الوحيدة التي يمكنها إقناع كاليكس الآن... بصراحة، لم تكن مشاعرها تجاه نويلا مواتية... داميا، مثل معظم النبلاء، كانت فخورة بعائلتها.. ومع ذلك، فإن نويلا، التي قبلتها كزوجة لأبيها، لم تكن في الواقع امرأة نبيلة بل خادمة للمعبد، وأنجبت سيزار من خلال علاقتها مع كاهن..

' لا شيء حقيقي ..'

وهكذا ، وفقًا لمبادئها الاجتماعية والأخلاقية، لم توافق على نويلا... لكن اتضح من الظروف أن ليون هو طفل والدها... ولم تستطع أن تتجاهل المرأة التي أنجبت طفل والدها وأخيها غير الشقيق... وهذا جعل المشكلة أكثر تعقيدًا إلى حد كبير.

[ ماذا رأيك؟.. هل يمكنك إقناع زوجة أبيك؟]

استفسر هاينريش من داميا المضطربة ..

[ ليست هناك حاجة للإقناع.. ]

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن