Chapter 96

2.6K 100 12
                                    


" أحسنت جداً سيدة داميا."

أشاد بها هاينريش بوجه مليء بالرضا ... وغني عن القول أنها قامت بخطوة مثيرة للإعجاب للغاية... ظلت داميا هادئة، حتى عندما واجهت زوجة أبيها، التي تجرأت على خداع الجميع بهوية مزيفة والدخول إلى عائلتها حتى تتمكن من مراقبة والدها بموجب أوامر المعبد العالي... ثم استخدمت ذنبها ضدها للحديث مع كاليكس وإقناعه...

" أعتقد أن العثور على القديسة الحقيقية سيكون أسهل بكثير بفضلك ... يتمتع التوأم بقدرات حادة، لذا إذا كان قريبًا يمكنه أن يشعر بمكان وجودها تقريبًا."

كان لا بد من التعاون مع كاليكس للعثور على القديسة الحقيقية .. لكنه كان يخشى ما قد يحدث للمرأة التي أحبها إذا تعاون مع ولي العهد... ولهذا السبب اختطفت نورا من الشمال... كان حراس المعبد العالي بجانبها، ولكن لحسن الحظ، كانت متعاونة... حتى يتمكنوا من التهرب من الحراس وإحضارها بأمان إلى القصر.

لم تكن داميا تعرف ما الذي كان تحدث عنه كاليكس ونورا... ولم تسمع صراخه إلا عندما دخلت نورا الغرفة... لقد كان صوته حزينًا ومفجعًا بشكل لا يصدق على أنه صادر من رجل في منتصف العمر... وبعد حوالي ساعة، خرج كاليكس وقال إنه سيتعاون... لحسن الحظ، سارت الأمور كما هو مخطط لها، ولكن كان هناك شيء واحد يدعو للقلق.

"حسناً ... أعتقد أنك لاحظت ذلك بالفعل؟"

"بالطبع."

عند سؤال داميا الحذر، أجاب هاينريش كما لو كان الأمر واضحا...

" لا يمكن الوصول إلى القديسة المزيفة المزروعة في القصر الملكي، وقد اختفت زوجة أبيك في الشمال... ما لم يكونوا أغبياء، فمن المحتم أن يعرفوا أن هناك خطأ ما..."

إذن كيف سيتصرف المعبد العالي؟ .. بعد سنوات عديدة من التجارب، أكملوا أخيرًا سلاحًا يسمى "التلوث"... ومع ذلك، الآن بعد أن أصبح المعبد على وشك توسيع طموحاته، تم القبض على ذيولهم ... ومن الواضح أنهم لن يقفوا ساكنين... كانت داميا قلقة للغاية بشأن ذلك.

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن