لم يكن لديها نية ليتم جرها والتلاعب بها من قبل سيزار... كانت ستفعل أي شيء لإخراجه من حياتها والخروج من المقاطعة.
حتى لو كان ذلك يعني التشابك مع أكارد فاليريان...درس أكارد داميا بعناية... كانت عيناها عقلانية ، وجهها شاحب بعض الشيء لكن مع إحساس بالاستقرار... باختصار ، لم تكن تبدو كاذبة.
"لقد عشت في الشمال طوال حياتي ، وتزودني عائلتي بالسلع التي يحتاجونها للمعبد الكبير والحرب المقدسة... لذلك لا يمكنني معارضة المعبد علانية ولكن إذا كان بإمكانك ضمان السرية ، يمكنني تزويدك ببعض المساعدة والمعلومات ".
كان اقتراح داميا مغريا للغاية... كانت أكبر عقبة أمام أكارد الآن هي البيئة الاجتماعية غير المألوفة في الشمال... حيث كان النبلاء الشماليون الذين لا يمكن اختراقهم منبهرين بشدة من قبل المشاهير في العاصمة واستمعوا باهتمام إلى قصصه الدرامية عن مجتمع رأس المال وتطور "التلوث" في الجنوب... ومع ذلك ، عندما حاول أكارد أن يسأل شيئًا ما ، تجنب الناس الإجابة أو شرح أي شيء وتراجعوا.
"خاصة عندما يتعلق الأمر بمعلومات عن المعبد الكبير".
كان تبجيل وولاء سكان الشمال للمعبد بعيدًا عن خيال أكارد... إذا كان ولي العهد الأمير هاينريش قد شهد ما رآه أكارد ، لكان قد أصيب بنوبة قلبية... لقد كان حظًا غبيًا أنه سمع محادثة لويز بينما كان مختبئًا في الخزانة... لم يكن هناك ما يضمن أن مثل هذا الحظ الجيد يساعده في المستقبل.
' أنا متأكد من أن داميا ستكون ذات فائدة كبيرة '
نظر أكارد إلى المرأة أمامه بعيون جديدة... شعرها الغني ووجهها الأبيض وعينيها الزرقاوان وشفاهها الحمراء كانت براقة حتى بدون مساحيق تجميل ... حتى مع الشال غير المناسب وملابس نوم الضيوف ، بدت كتفيها وعظام الترقوة أنيقة.
إمراة جميلة... امرأة أراد أن ينام معها... كانت هذه هي الأشياء الوحيدة التي فكر فيها أكارد بشأن داميا مسبقًا... لذا بطريقة ما كان هذا الوضع غير مألوف له .. بدا الأمر كما لو أنه يواجه الآن امرأة لم يعرفها من قبل ..
"حسنًا ، أنا أفهم ما تعنيه."
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...