Chapter 27

9.1K 218 31
                                    

(( تحذير : الفصل يحتوي على مشاهد ناضجة ))

منذ أن بدأ يومه على هذا النحو ، كان أكارد بطبيعة الحال في مزاج كئيب... و كان من المفترض أن يزور ملكية الكونت فيريرا للعمل اليوم حيث جعل ليسيد فيريرا الناس مشغولين..

رآه أكارد يلقي نظرة خاطفة على إطار صغير ويضحك.

"آه ، هذا؟..إنها صورة تلقيتها كهدية... جميلة ، أليس كذلك؟"

"...... لوحة شخصية؟..تلك رسومات الشعار المبتكرة؟ "

سأل أكارد العابس مرة أخرى في عدم تصديق... من المؤكد أن الشخصية في اللوحة بدت وكأنها شخص بشعر أشقر ووجه أبيض ، ولكن تم رسمها لدرجة أنه كان من الصعب رؤية الفوضى القذرة إلا إذا كان المرء بعيدًا.

لم تكن صورة... كانت لوحة انطباعية مجردة في أحسن الأحوال... تعبير أكارد اليائس جعل ليسيد يبتسم بملامح مرتاحة.

"أوه ، يا!.. إذا كنت تعرف من تكون السيدة ، فستأسف لأنك قلت مثل هذا الشيء ".

"وماذا في ذلك؟"

لم يستطع أن يتخيل من الذي قد يزعجه أكثر... عندما قال أكارد ذلك ، اهتز فم ليسيد ببهجة مثل الثعلب.

"أنت تعرفها جيدًا ، أليس كذلك؟ ... داميا بريمولا ،" همس ليسيد.

إنه اسم يكره سماعه أكثر من غيره اليوم... حدق أكارد الغاضب بشكل مزعج في شفتي ليسيد... شفتيه اللطيفتان اللتان بدتا أنهما مرسومتان بقلم حبر أنحف ، انتهى بهما الأمر بالابتسامة سخرية منه.

"أنت لا تعرف ، لكن الآنسة داميا أخذت دروسًا من نفس مدرس الفن عندما كنت صغيرًا... لقد قضينا وقتا رائعا  حتى أنني حصلت على صورة مليئة بالإخلاص كهدية ".

أنا وهي لدينا تاريخ لا تعرفه ! ... بعد التباهي ، كان وجه ليسيد في حالة معنوية عالية... لو كان أكارد في حالته  الطبيعية لما رفع حواجبه حتى من  خدعته... لكن هل كان ذلك بسبب حلمه هذا الصباح؟.. لأنه الآن يريد أن يضرب هذا الوجه السعيد.

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن