أكارد الذي كان مريضًا في الأيام القليلة الماضية ... استيقظ أخيرًا... المرض ، أو الحمى ، كلاهما ، كان مؤلمًا مثل حرارة لاذعة تغلي واشتعلت النيران في صدره .. كان من النادر جدًا أن يكون الرجل القوي والصلب مريضًا جدًا... ربما لأنه كان مرضًا تضاف إليه عوامل نفسية ، فقد كان أمرًا مؤلمًا بشكل خاص... و باستثناء ذلك اليوم ، لم تأت داميا بريمولا لزيارته قط.
'ولا حتى مرة.'
استيقظ أكارد المستلقي على السرير ونظر إلى السقف بقلب بائس... كانت حقاً في الطابق العلوي... في نطاق ذراعيه ، أقرب ما تكون إليه ، لكن لم يكن هناك طريقة للوصول إليها... وكان يغلي بخوف... لقد كان واثقًا من تجربته الواسعة مع النساء لكنه وجد نفسه ضائعًا تمامًا الآن وجاهلًا بما يجب فعله... ربما لأنها كانت المرة الأولى التي كان فيها مخلصًا... ثم وسط كربه - أصبح الرواق الغير بعيد عن غرفته صاخباً ..
'ماذا يحدث هنا؟'
استمع أكارد بحرص ... لقد تدرب في فنون الدفاع عن النفس وشحذ وطور حواسًا أكثر حدة من الآخرين... إلى جانب صوت فتح باب القصر الثقيل ، سمع صوت توديع الموظفين بأدب ..
"أتمنى لك رحلة آمنة إلى القصر ، سيدتي!"
بدا الأمر وكأن داميا كانت في طريقها للخروج... وأيضا إلى القصر الملكي... لاحظ أكارد هذا وأدرك..
' إذا ذهبت خلفها الآن ، فقد أتمكن من التحدث معها.'
على الأقل سيكون أفضل من هذا المكان حيث يراقبه موظفو بريمولا ... بغض النظر ، بالنسبة لأكارد ، قائد الفرسان في القصر الملكي ، كان القصر مثل فناء منزله الخلفي .. بمجرد أن فكر بذلك دأ جسده يتحرك بعقل خاص به ... سرعان ما قفز من السرير وغسل وجهه ولبس ملابسه.
"آه ، تحتاج إلى الاستلقاء لفترة أطول قليلاً!... ما زلت بحاجة إلى الراحة لاستعادة استقرار ... "
فزع الطبيب الذي جاء لتوه ، لكن صوته كان بالفعل بعيدًا عن أذنه... بعد تجاهل الطبيب ونصيحته ، ركب حصانه واندفع مباشرة إلى القصر... وقف شخص في طريق أكارد فاليريان... كانت ماجدة ، رئيسة القصر الملكي ..
" الآنسة داميا تقابل ولي العهد في الوقت الحالي... من فضلك انتظر بالخارج".
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...