بين الأرستقراطيين في البلمونيوم كان هناك رأي ساحق ومتحمس من قبل النبلاء كحقيقة لا يمكن دحضها .. كان أكارد فاليريان رجلاً جذابًا بشكل رهيب... احمرت النساء خجلاً فقط من خلال تأثرهن بنظرته الفاسقة .. كنّ يحدقن في وجهه وجسده العضلي المثالي بشوق و إعجاب ... وهكذا ، عندما كان أكارد يطلب أي شيء بعينيه الأرجوانية اللامعة تحت رموشه الطويلة الخفيفة ، لم يتم رفضه أبدًا -
"أنا آسفة ، لكن لا... لا استطيع."
خادمة عملت لأكثر من عشر سنوات في عائلة بريمولا ، رفضت طلبه رفضًا قاطعًا مرة أخرى بوجه فارغ... عند رفضها الحازم ، شد أكارد أسنانه بإحكام حتى انتفخت عضلات فكه.
"تحرك.."
ومع ذلك ، فإن خادمة داميا أصرت على مرأى من الدوق فاليريان ، صاحب الأرض الأعلى في الجنوب ، وقائد الفرسان الملكيين .. كانت عيناها تنظران له بقليل من التقدير البارد وكأنها تقول إلى حد ما ..
' هذه هي القمامة التي جعلت سيدتنا تبكي'
كان تقييمها لأكارد قاسياً للغاية... في ذلك اليوم كانت هي التي حضرت ماء حمام داميا .. بعد عودتها من القصر مملوءة بالدموع ، ومشطت شعرها... لذلك ، في نظرها بعد رؤية حالك سيدتها فإن أكارد هو الجاني الرئيسي لكل هذا ، لا يمكن أن يبدو جيداً في عينيها ، فكيف بوسيم وجذاب .. بغض النظر عن مدى كبت أعصابه ، أو تذمره وتوسله ، أو غضبه ، فإن الخادمة لم ترفع حاجبها.
"الطابق الثاني هو مساحة خاصة لسيدتنا ... لذلك ، لا يُسمح للضيوف بالصعود إلى الطابق الثاني دون إذن ".
لقد سئم من سماع كلمة الرفض عشرات المرات... في النهاية ، لم يستطع أكارد مقاومة أعصابه وبدأ بالصراخ.
"إذن ، يمكنك إخبار داميا! .. أريد أن أتحدث معها!!"
"إرادة السيدة لم تتغير... إنها لا تريد التحدث إلى الضيف ".
لقد سمعها عشرات المرات ، لكن في كل مرة كانت تؤلمه من جديد ... دون أن يعرف ذلك وجه أكارد المنحوت بدا بشكل مرعب... عادةً ما يستنبط من الوجه الجريح والمتألم للرجل الوسيم غريزة للحماية ورمزاً للمحبة ... ولكن بدلا من ذلك ضاقت عينا الخادمة في حالة من الغضب والشك ، وفحصت أكارد صعودا وهبوطا.
أنت تقرأ
حاولي البكاء أجمل
Fantasy(( تحذير المحتوى ناضج )) لعبت داميا بالنار لأول مرة فى حياتها. اكارد فاليريان ، المعجزة المعروف في العاصمة. كان من المندفع لها أن تنام معه ، في حين انفصل عنها حبها الأول بالأمس ورفضها بقسوة .. "ابحثي عن رجل آخر." ضحك شقيقها الذي تلاعب بها... "قل...