Chapter 55

5.6K 204 8
                                    

"هل أنت بخير يا أبي؟"

عبست داميا من القلق وهي تراقب والدها... لوح أوين بيده مخمورًا وراوغ ..

"نعم، بالتأكيد! ... لا - هيوك .. تقلقي علي  ..."

كان الشراب الذي جلبته داميا أقوى مما كان متوقعًا... كرجل في منتصف العمر ، كان خجلاً من أن يكون مخمورًا جدًا بينما كان وجه ابنته محمرًا قليلاً ولا يبدو مخموراً..

' هل كانت هذه الطفلة تحتفظ بالكحول جيدًا؟'

لم يعرف أوين... الحقيقة... أن داميا قد تناولت بالفعل علاجًا من صداع الكحول.

"إذن تناول مشروبًا آخر ..."

لم يستطع رفض الكوب الذي سكبته ابنته بحب... داخليا ، بكى أوين وهو يشرب كأسًا آخر من النبيذ...

"إيك..."

شعر بالدوار ، وشعر أن مستوى الكحول يصل إلى قمة رأسه... وضع أوين جبهته على مكتبه في حاجة إلى استراحة... كما هو الحال في كثير من الأحيان مع حكم السكارى ، كان غير حكيم... وبينما كان مستلقيًا ، رفرفت عيناه ، ثم أغمي أوين في النهاية بينما تنبعث منه رائحة الخمور ضعيفة.

"أبي... أبي؟"

هزت داميا أوين برفق عدة مرات... على الرغم من أنه كان مخمورا بشدة ، إلا أنه بدا نائما بسلام.

"أنا آسفة."

اعتذرت داميا عن تعمد جعل والدها في حالة سكر... ثم بدأت ببطء وحذر في فك ربطة عنقه... ربما لأنه كان أكثر سخونة من شرب الكحول ، كان ربطة العنق التي ضغطت على عنق أوين مبللة بالعرق.  سواء حدث ذلك مرة أو مرتين ، كان الجزء الخلفي المكشوف من عنق والده أحمر مصحوبًا بالعرق والخدوش... عند رؤية هذا ، ملأ الحزن وجه داميا... كان من المحزن رؤية وجه والدها المنهك والمتهالك ، والذي كان دائمًا مصدرًا موثوقًا للقوة... شعرت بالذنب ، وفجأة شككت في أفعالها.

' هل من المقبول الاستماع إلى لويز والقيام بذلك؟'

ومع ذلك ، كانت عينا لويز صادقة عندما ترددت فيما إذا كانت ستنصحها في النهاية أم لا... لذلك لم تستطع داميا تجاهلها... خاصة إذا كانت سلامة عائلتها الحبيبة على المحك.

حاولي البكاء أجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن